سطات: تنظيم لقاء على شرف الموظفين بجامعة الحسن الأول

سطات: تنظم جامعة الحسن الأول بسطات، فعاليات الدورة الأولى من اللقاء السنوي المنظم على شرف الموظفين الجدد، تحت شعار:” الذكاء الاصطناعي وتطوير الاداء الاداري بالجامعة”، وذلك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 بمركز الاستقبال والندوات التابع للجامعة.

 

 

 

تأتي هذه الدورة الخاصة بالموظفين بعد تنظيم الدورة الأولى الخاصة بالأساتذة الباحثين الجدد بجامعة الحسن الأول”. التي تم تنظيمها خلال شهر مارس الماضي. تحت شعار: ”مهنة الأستاذ الباحث في عصر الرقمنة والذكاء الاصطناعي”.

تنظيم لقاء على شرف الموظفين بجامعة الحسن الأول بسطات
دعوة

تجدر الإشارة إلى أهمية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إدارة المؤسسات الجامعية. إضافة إلى أن تطوير الأداء الإداري في الجامعة يعتبر جوهرياً لتحسين العملية التعليمية والإدارية بشكل عام. وهذا يدخل في صلب المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار PACTE ESRI. وإيمانا من الجامعة بالدور المحوري الذي تـلعبه الموارد البشرية في تطوير الجامعة.

وفي هذا الإطار التحق بجامعة الحسن الأول عدد من الموظفين خلال الموسم 2023-2024 في إطار دعم تنفيذ المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وتعزيز مواردها البشرية.

التعليقات مغلقة.