جريمة قتل بشعة تهز جماعة “حد السوالم” ببرشيد

هراوي نور الدين 

 

 

 

أمر الوكيل العام للملك، بمحكمة الإستئناف بسطات، صباح الجمعة، بإخضاع جثة شاب قاصر، للمعاينة والفحص أو التشريح الطبي عند الضرورة. وذلك لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

 

 

 

قرار يأتي ارتباطا بالاشتباه في تلقي الضحية ضربة قاتلة على مستوى الرأس، بعد أن سقط على آلة حادة. وذلك بالورشة المخصصة لبيع وإصلاح العجلات المطاطية، بالجماعة الحضرية “حد السوالم”، بعمالة إقليم برشيد.

 

 

 

وأفادت مصادر إخبارية، بأن خلافا بسيطا، وقع بين شابين قاصرين، يشتغلان بالورشة. ينحدران من دوار “الموانيݣ”، بجماعة وقيادة “الساحل أولاد أحريز”، ببرشيد. والذي تطور لمشادات كلامية وتشابك بالأيدي. وهو ما نتج عنه واقعة القتل غير العمد.

وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت لعين المكان مصالح الدرك الملكي للقيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأن القضية. فيما تظل الأسباب الحقيقية وراء الواقعة مجهولة. إذ تعكف المصالح الدركية على تحديد ظروفها. تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

وبالموازاة مع ذلك. نقلت مصالح الوقاية المدنية، جثة الضحية، لمستودع حفظ الأموات، بمصلحة الطب الشرعي “الرحمة”. وذلك قصد إخضاعها للمعاينة والفحص أو للتشريح الطبي عند الضرورة لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

وقد اوقفت العناصر الدركية الشاب المشتبه فيه في القضية بأمر من النيابة العامة المختصة. وذلك للاستماع لإفاداته في محضر رسمي قبيل عرضه على القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.