أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هند زيادي .. تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة المغربية هند زيادي عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستقرام” خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

و كشفت زيادي لجمهورها أن السبب الوحيد الذي جعلها تتغيب عن مواقع التواصل الاجتماعي هو إصابتها بالفيروس اللعين، حيث جعلها تنهار نفسيا على حد تعبيرها.

و كتبت الفنانة الشابة :”شاءت أن لا تمضي حتى تترك بصمتها و التي بعد عشرة أشهر من الوقاية و محاولة حماية نفسي و أهلي و رفقائي، قد أصابني الفيروس اللعين، الذي أبعدني عن مزاولة حياتي اليومية لمدة طويلة و كان أثره نفسيا أكثر من أي اعراض صحية”.

و واصلت :”حاولت عدة مرات أن أبقى قريبة منكم لكن الله الوحيد العالم بالانهيار النفسي الذي مررت منه وبفضله سبحانه، و بفضل أهلي تمكنت أن أتجاوزه شيئا فشيئا “.

و أردفت قائلة:” استطعت اليوم أن أحكي لكم هذا الخبر حيث أتوصل يوميا بكم هائل من الرسائل و التساؤلات حول غيابي، أنا بخير الآن و أكمل علاجي الحمد لله، و سأعود أقوى بإذن الله”.

و إختتمت :” لم تتح لي الفرصة كي أهنئكم بحلول السنة الجديدة، و لكني متفائلة أنها سنة إنجازات و تحقيق أحلام الجميع، يا رب و الله يحفظكم من كل مكروه وشكرا لكم على حبكم اللامشروط تفائلو”.

التعليقات مغلقة.