أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وكالة البريد بنك في ورطة …و السبب ؟

فوجئ زبناء وكالة البريد بنك بجماعة الوطية التابعة لإقليم طانطان, صباح أمس الثلاثاء بوضع وصفوه بالكارثي, وحسب متتبعين للشأن المحلي, بالجماعة الترابية الوطية فان ذلك راجع إلى تدني الخدمات بالوكالة المذكورة, حيث عبر العشرات من المواطنون عن إمتعاضهم الشديد جراء قلة المستخدمين, مما تسبب لزبناء الوكالة في قضاء ساعات طويل, من أجل إستخلاص أموالهم أو إرسالها إلى وجهة معينة, و ذلك بسبب قلة الموارد البشرية في الإستقبال الذي يؤدي إلى حدوث ضغط كبير لدى المستخدم الوحيد ومازاد الطين بلة هو اصطفاف الزبناء في طابور أمام الوكالة تحت أشعة الشمس الحارقة بالساعات.

لاسيما أن الوكالة الوحيدة تعرف اقبال المئات من الزبناء بشكل يومي ناهيك عن صرف المستحقات الشهرية وإستقبال الحوالات و الارساليات اذ يصل عدد الزبناء يوميا مابين المئة والخمسون زبون.

وبسبب هذا الوضع الغير معقول إلتمس المواطنين من الجهات المختصة بالتدخل العاجل لرفع معاناتهم، وامتصاص هذا الضغط الكبير الذي تعرفه هذه الوكالة يوميا من خلال الزيادة في عدد الموظفين لتسريع وثيرة استقبال الزبناء حيث لايعقل أن يستقبل مستخدم واحد مئة زبون يوميا.

وأشار مصدر مطلع إلى أن هذا السلوك وكذا تدني الخدمات وقلة المستخدمين ببعض الوكالات البنكية لبريد بنك سيدفع الزبناء الى اغلاق حسابهم والتوجه إلى وكالات أخرى.

 

التعليقات مغلقة.