أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مسؤول بوزارة الداخلية يعاتب الرمضاني …و السبب ؟

تلقت الجمعية الوطنيةللاعلام والناشرين ، بقلق كبير ، التصرف غير المقبول ، الذي صدر عن أحد العاملين بوزارة
الداخلية عقب تدوينةفي مواقع التواصل الاجتماعي نشرها  الزميل رضوان الرمضاني مديرالاخبار بإذاعة (ميد راديو).

تدوينة الزميل رضوان الرمضاني  كانت عادية اعرب فيها عن انتقاد عادي وذي صبغة مواطنة، مرده غياب السلطات المحلية في الدار البيضاء عن مواكبة المواطنين خلال محنة الفيضانات التي تمر منها المدينة .

واستغرب عدم ظهور والي المدينة في الصورة  واعتبر ان هذا الغياب دليل على عدم الاهتمام بأحوال الناس والفئات المتضررة من هاته الفيضانات التي ضربت بلادنا  بشكل عام وضربت الدار البيضاء بشكل أعنف وأقوى.

وقد اكد البلاغ الذي توصلت جريدة اصوات بنسخة منه ان العامل بوزارة الداخلية، اتصل بالزميل الرمضاني  معاتبا بطريقة غير  مقبولة،و اعتبر  أنه يمتلك  مايكفي من الشرعية  ومن السلطة لكي  يتصل بالزميل مدير الاخبار معاتبا إياه على  نشر التدوينة، ومعتبرا  أنها مست بالمؤسسات الى آخركلام غير مقبول إطلاقا  في  سنة 2021 .

و اضاف ذات البلاغ ان هاته التصرفات لم يعد لها متسع لا في مجال الصحافة التقليدية‬،‪ ولا في  مجال وسائل التواصل الاجتامعي التي تعد بمثابة الاعلام البديل الذي يجمع و يوحد أغلبية المغاربة اليوم ، بل ولامكان لمثل هاته التصرفات في مغرب اليوم الذي انتهى منها ومنذ سنوات كثيرة خلت.

واختتم البلاغ بتضامن الجمعية الوطنيةللاعلام و الناشرين  مع الزميل رضوان الرمضاني  ومع إذاعة (ميد راديو)، و يالتنديد بمثل هذا التصرف، على اعتبار انه لا مجال لتكراره مجددا في  مغرب يطمح لتوسيع هامش الحريات وعدم التضييق على  صحافييه وعلى مؤسساتهم، وعلى الناس بشكل عام.

التعليقات مغلقة.