أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اختتام فعاليات الدوري الرياضي الرمضاني لكرة القدم بعين دريج بنواحي إقليم وزان‎

تلعب الرياضة  دورا مهما  بالمساهمة في تهذيب النفس وتنمية العقل وتقويم السلوك لممارسيها، فضلا على بناء الجسم وتقوية الأبدان، وهو المسعى والغاية إلى بلوغه من طرف المنضمين للمسابقات والدوريات الرياضية بشتى أنواعها من لدن الجمعيات والنوادي الرياضية.

أمسية رياضية عاش أطوار تفاصيلها ملعب القرب بمركز عين دريج جماعة المجاعرة، بإقليم وزان بمناسبة إسدال الستار عن أول نسخة من الدوري الرياضي الرمضاني، لكرة القدم المصغرة بإجراء المباريات النهائية لجميع الفئات وذلك عشية الأحد الماضي الثلاثون من مايو 2021، بطولة نضمت تحت شعار الرياضة سلوك أخلاق ومواطنة، منافسات قوية اتسمت بالندية وطبعت في مجملها الروح الرياضية، العالية بين جل الفرق المشاركة والتي امتدت على مدى شهر رمضان المبارك ، البطولة أشرف على تنظيمها نادي أجاكس، عين دريج الرياضي لكرة القدم الحديث التأسيس بشراكة مع المجلس الجماعي للمجاعرة.

وللإشارة أن البطولة الكروية، كانت فرصة فتحت باب لإبراز  القدرات  الفنية للمواهب الصاعدة وكبار السن،   لخمس فئات عمرية، بما في ذلك الفئات العمرية الصغرى ذكورا وإناثا، على  ونجحت هده التظاهرة  بالمشاركة  الكبيرة لفرق تنتمي لعدة جماعات ترابية، بالأقاليم ومن خارجه والتي بلغ عددها إلى 72 فريقا بإجراء 150مبارة في المجموع .

اختتمت  التظاهرة، بحضور وازن للجمهور المتعطش للساحرة المستديرة وضيوف إعلامية محلية وتربوية،  وجمعوية ومنتخبة استمتع الجميع بلقطات فنية كروية، رسمت بريشة أقدام ألاعبين  من خلال المقابلة النهائية التي جمعت بين نجوم، بني مزكلدة وشباب سطة حيث آلت نتيجتها للسطيين بنتيجة 3/2 وبذلك يكون أول فريق يتوج بأول نسخة من البطولة .

وفي كلمة، له بالمناسبة لجريدة لأصوات أكد مراد مجاهد رئيس نادي، أجاكس المنضم للبطولة أن الغاية والأهمية من تنظيم مثل هذه التظاهرات، هو فتح أفق أوسع ومتنفس للشباب المنطقة من أجل صقل مهاراتهم وإبداعاتهم الكروية وتنمية رياضية تستهدف من خلالها أيضا جيل الغد من الإناث والذكور، ودعا الجميع من أجل التعاون والانخراط لإرساء القواعد الرياضية والنهوض بها في المنطقة. .

التعليقات مغلقة.