أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ميدلت..سرقات و”تشرميل” بمركز بومية

تعرضت خمس محلات تجارية  متجاورة بوسط بلدة بومية   ليلةامس  الجمعة  للسرقة. المعطيات الاولية تؤكد  فيح الابواب بالمفاتيح . وهذه طريقة  المحترفين أو المقربين من أصحاب الدكاكين الذين تمكنوا من نسخ المفاتيح .هذا وفور اخبارها بوقوع سرقات حلت عناصر من الدرك الملكي بعين المكان وفتحت تحقيقا تحت اشراف النيابة العامة  لدى المحكمة الابتدائية بميدلت.

وأعادت هذه السرقات  الى الاذهان سرقة خمسة وثلاثون لوحا للطاقة الشمسية في احدى الضيعات الفلاحية في غضون الاسابيع الماضية ولم يتم لحد الان القبض على اللصوص.

يذكر أن بلدة بومية عاشت في الايام القليلة الماضية على وقع محاولة قتل ،حيث ترجل – المتهم – من سيارته وولج ورشة ميكانيكي  وباغته بضربة جانبية قاتلة ، وفر هاربا تاركا سيارته أمام الورشة، وبعد أيام سلم نفسه ،وهوالان رهن الاعتقال .

أما الميكانيكي فقد تم نقله بواسطة سيارة اسعاف في اتجاه المستشفى الجامعي بفاس حيث أجريت له عملية جراحية مستعجلة أنقدت  حياته  .

المجهودات الجبارة التي تقوم بها الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بميدلت والهادفة الى تجفيف منابع الاجرام والجريمة والقضاء على أسبابها ببومية وأغبالو أفضت الى اخراج العصابات من جحورها بعد أن اشتد الخناق عليها في تجارة الممنوعات والدعارة.

بقي أن نشير الى أن تصاعد وثيرة الجريمة ببلدة بومية يدعو الى استعجال زرع الامن الوطني بها ليتفرغ رجال الدرك لاغبالو سردان والمناطق المجاورة.

فخاري نورالدين / بومية الاقليم ميدلت

التعليقات مغلقة.