“جريدة أصوات” تتقدم بأحر التهاني للزميل “أمدجار” بمناسبة توشيحه بوسام الاستحقاق من قبل العاهل الإسباني

أصوات: منتب الرباط

بسفارة إسبانيا بالرباط، جرى، يومه الإثنين، توشيح مدير الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الشباب والثقافة والتواصل، مصطفى أمدجار، بوسام الاستحقاق المدني للمملكة الإسبانية من درجة ضابط، الممنوح له من قبل ملك إسبانيا، فيليب السادس.

حفل التوشيح ترأسه سفير المملكة الإسبانية بالرباط، ريكاردو دييز هوشلايتنر رودريغيز، وقد منح له هذا الوسام تقديرا لعطائه الكبير في تقريب صورة المغرب في إسبانيا وصورة إسبانيا في المغرب من خلال الإعلام والاتصال.

توشيح اعتبره “أمدجار” يعكس الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في تقوية العلاقات بين إسبانيا والمغرب، مضيفا أنه ومن خلال اللغة والثقافة والإعلام، وقف على الغنى الكبير للعلاقات بين البلدين، ليس فقط بسبب التعاون الواسع في المجالات التقليدية بل أيضا بسبب مستوى التبادل الثقافي والإنساني بين الإسبان والمغاربة.

وبهاته المناسبة يتقدم الأستاذ “محمد عيدني”، المدير العام ل”مجموعة أصوات ميديا”، أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم وهيئة تحرير “جريدة أصوات” بأحر التهاني للزميل “مصطفى  أمدجار” بمناسبة هذا التكريم من قبل أعلى سلطة في الهرم الإسباني، والذي يعكس المكانة التي يحظى بها الزميل، وحسن إدارته لقطاع الاتصال التب أتت عن جذارة واستحقاق، علما أنه من خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، ودبلوم الدراسات الدولية من معهد الدراسات الدولية بمدريد الاسبانية.

نتمنى أن يكون هذا الحدث الكبير مدخلا للمزيد من التطور مهنيا وتبوؤ أعلى الدرجات التي هي استحقاق من موقع الكفاءة وليس منحة أو هبة مجانية، والله الموفق.

وللإشارة فالزميل “أمدجار” كان قد عين من قبل مجلس الحكومة، في اجتماعه عام 2021 في منصب مدير الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الاتصال.

علما أن المعروف عنه التمتع بقيم الاستقامة والنزاهة والمثابرة والكفاءة العالية، إضافة إلى تكوينه الثقافي الواسع، وعلاقاته الإنسانية المتميزة.

كما يتوفر “أمدجار” على خبرة طويلة في مجال الاتصال والإعلام، وخبرة واسعة في العلاقات المغربية الاسبانية والقضية الوطنية، إضافة إلى علاقاته المتميزة مع وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

كما تجدر الإشارة إلى أنه سبق له أن توج بجائزة التمييز المهني العربي لسنة 2018 بمراكش، والتي منحتها له “غلوبال العالمية”، بإشراف من مؤسسة “أراب بيست”.

التعليقات مغلقة.