أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تارودانت : الدرك الملكي يفكك عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بتارودانت ، بحر الأسبوع الجاري، من تفكيك عصابة تتكون متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية بعدة مناطق بأكادير الكبير.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فقد تفاعلت المصالح الدركية مع شكايات بعض المواطنين وأصحاب الضيعات الفلاحية بخصوص تعرض عدة خطوط للسرقة من طرف العصابة المذكورة.

وأضافت مصادر الجريدة بأن العناصر الدركية قامت بتمشيط المنطقة ما مكنها من من كشف خيوط الجريمة، كما مكنت التحريات الميدانية والتقنية من تحديد هوية الجانحين، حيث تم توقيف أحدهما فيما لازالت الأبحاث جارية لتوقيف شريكه.

ذات المصادر أوضحت بان الجانحين يعدان من ذوي السوابق القضائية العديدة في هذا المجال، حيث خرجا حديثا من السجن، قبل أن يعودا إليه من بوابة تارودانت.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا معرفة مدى تورطه في قضايا مماثلة، قبل إحالته على العدالة، في حين تبقى عمليات الدرك متواصلة من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالإحساس العام بالأمن. كما تم تحرير برقية بحث في حق الشريك الفار.

 

التعليقات مغلقة.