أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

يهودي بباريس يهدي الملك محمد السادس “شرائع نوح السبع”

تلقى الملك محمد السادس، من أحد المواطنين اليهود المقيمين بباريس و يدعى “اسرائيل غولد بورغ” ، هدية تتمثل في “شرائع نوح السبع”، حيث التقى به، خلال شرائه لنظارات من أحد المحلات المشهورة بباريس.

ونشر المواطن اليهودي، في تدوينة  على صفحته بـ”فايسبوك”، والتي تم تداولها بين النشطاء على نطاق واسع، صورة جمعته بالملك محمد السادس، مرفوقة بتعليق جاء فيه، “كان لي الشرف بعد ظهر اليوم أن أحيل “قوانين نوح السبعة” على الملك المغربي الذي جاء ليشتري زوجا من النظارات “عند جوناثان” بالقرب من كنيس يهودي يدعى “لوبافيتش”، لقد تأثر كثيرا لسماع بركاتنا و طلبنا أن نصلي من أجله وندعو له”  .

كما ظهر الملك محمد السادس ، ليلة أول أمس السبت ، في صورة جديدة بعيدا عن البرتوكول الرسمي ، رفقة مهاجر مغربي ببلدة سان جرمان أونلي ، ضواحي غرب العاصمة الفرنسية باريس على بعد 20 كلم.

صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك التي نشرت الصورة قالت في تعليق لها “إليكم صورة هذه الليلة مباشرة من بلدة سان جيرمان أونلي صورة ملكنا مع محب الصفحة إبراهيم من گلميم ” .

وأضافت “الحمد لله سيدنا بخير وليوما دار جولة فهاد البلدة الرائعة وفرحو بيه الناس بزااااف من المغاربة والفرنسيين ومن مختلف الجنسيات”.

التعليقات مغلقة.