أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“فارس البوغاز” يستقبل الوداد الرياضي في قمة بطولة المغرب

يستقبل فريق اتحاد طنجة، الأحد، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، متصدر البطولة المغربية لكرة القدم، مطارده المباشر الوداد الرياضي، في قمة حارقة، لحساب الدورة الـ27، ينتظر أن يعزز المنتصر فيها، بشكل كبير، من فرصة الفوز بالطولة المغربية.

ويملك “فارس البوغاز” في رصيده 57 نقطة، متبوعاً، في الرتبة الثانية، بالوداد الرياضي، بـ53 نقطة. وفي حالة فوز الفريق الطنجي سيرفع رصيده إلى 50 نقطة، مبتعداً عن كوكبة المطاردين، التي تشمل، بشكل خاص، الوداد الرياضي والرجاء والرياضي وحسنية أغادير؛ فيما سيرفع الفريق البيضاوي، في حالة الفوز، رصيده إلى 56 نقطة، على بعد نقطة واحدة من اتحاد طنجة، الذي سيتجمد رصيدها في حالة الخسارة في 57 نقطة.

وفيما سيسعى اتحاد طنجة إلى تحقيق انتصار يستعيد به الثقة والتوازن، سيعمل الفريق الضيف على مواصلة صحوته واستثمار مرحلة الشك التي يمر منها مستضيفه، لتعزيز حظوظ الفوز بالبطولة ورد دين مباراة الذهاب،  لحساب الدورة ال12، التي كان انهزم فيها الفريق البيضاوي على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يتابع المقابلة، التي سيديرها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، جمهور كبير، يملأ جنبات ملعب ابن بطوطة.

ومر الفريقان، في الدورات الأخيرة، من وضعيتين مختلفتين، إذ في الوقت الذي عاش اتحاد طنجة مرحلة شك، راكم خلاها عدداً من النتائج المخيبة، بعد سلسلة من الانتصارات، تحت قيادة مدربه المغربي ادريس المرابط، يعود الوداد الرياضي، تحت قيادة مدربه الجديد التونسي فوزي البنزرتي، من بعيد، باصماً على سلسلة من الانتصارات، داخل وخارج الميدان، مكنته من العودة إلى دائرة المنافسة على اللقب، الذي حازه الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة.

التعليقات مغلقة.