أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان يدعو الى مسيرة شعبية بالرباط يوم 13 ماي المقبل في الذكرى ال70 للنكبة

دعا الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان ، كأحد مكونات الإئتلاف المغربي من أجل فلسطين ، ومناهضة التطبيع ، مع مبادرة الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني و مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين ، الى تنظيم مسيرة شعبية يوم 13 ماي 2018،انطلاقا من ساحة باب الأحد لى الساعة 10 صباحا، بمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة.

وجاءت هذه المسيرة، حسب بلاغ توصلنا من أجل:

1- دعم الحقوق الثابثة والمشروعة للشعب الفلسطيني، في الإستقلال والعودة وتقرير المصير وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على كامل التراب الفلسطيني .

2- دعم كافة أشكال المقاومة ضد المؤامرات الأمريكية والصهيونية والعربية التي تحاك ضد القضية الفلسطينية ، في صمت مريب لمنظمة الأمم المتحدة ، التي ظلت قراراتها على امتداد 70 سنة لا تطبق نهائيا على الكيان الصهيوني العنصري المغتصب للأرض الفلسطينية ، في سابقة لم يشهد التاريخ الحديث للإنسانية مثيلا لها .

3- التعبير عن استمرار إدانة و مناهضة كافة أشكال التطبيع السياسي والإقتصادي والثقافي والرياضي والفني الذي تشهده المنطقة العربية والدول المغاربية وضمنها بلادنا ، والذي يتوجب على كل القوى الحقوقية الوطنية والدولية المحبة للسلام،التصدي له بكافة الصيغ النضالية المشروعة، لتعزير صيغ المقاطعة التي يقودها أحرار العالم ضمن حملات BDS..

التعليقات مغلقة.