أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اتهامات مبابي :بقضية الاغتصاب تثير الشكوك حول دور باريس سان جيرمان

أصوات

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، عن استيائه من الاتهامات الموجهة إليه في قضية اغتصاب مزعوم، مشكًا في دور ناديه السابق باريس سان جيرمان في هذه الفضيحة.

وحسب تقرير من “راديو مونت كارلو”، بدأت شرطة ستوكهولم تحقيقًا بعد تلقي شكوى من امرأة بشأن حادثة وقعت في الفندق الذي أمضى فيه مبابي وأقاربه بضعة أيام الأسبوع الماضي. وعُرض اسم مبابي كمشتبه به في الواقعة، كما ذكرت صحيفة “إكسبرسن”.

في رد فعل سريع، وصف مبابي هذه الاتهامات بـ”الأخبار الكاذبة” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وتأتي هذه الزوبعة أثناء استبعاده من معسكر المنتخب الفرنسي بداعي عدم جاهزيته البدنية، على الرغم من مشاركته في مباراتين مع فريقه ريال مدريد.

تداولت وسائل الإعلام خبر ظهور مبابي في صور التقطتها عدسات مصوري “أفتونبلاديت” في السويد، حيث كان يغادر أحد المطاعم مرتديًا قناعًا للتمويه، قبل أن يتوجه إلى أحد الملاهي الليلية.

وبحسب شبكة “لو سبورت 10″، ينتظر الجميع رد فعل رسمي من نادي ريال مدريد حول هذه الاتهامات. وأفادت التقارير بأن النادي بصدد عقد اجتماع طارئ لمناقشة القضية، دون تقديم تفاصيل إضافية حتى الآن.

يذكر أن مبابي يعتقد أن هناك دوافع من قبل باريس سان جيرمان وراء هذه الادعاءات، نظرًا للخلاف القانوني القائم بين الطرفين، حيث يطالب اللاعب ب80 مليون يورو كرواتب متأخرة، في حين يرفض النادي دفع المبلغ.

التعليقات مغلقة.