أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شركة لويس فيتون تكشف عن منتجات حصرية بكأس العالم

أعلنت شركة الأزياء العالمية لويس فيتون عن ثلاثة مشاريع فريدة للاحتفال بالنسخة المقبلة من كأس العالم روسيا FIFA 2018.

فقد تم تفويض الشركة مجدداً لتصميم علبة خاصة بالكأس الذهبية للبطولة، هذا إلى جانب مشروعين جديدين متعلقين بالنهائيات العالمية في روسيا: حقيبة خاصة بكرة adidas الرسمية ومجموعة منتجات رسمية مرخصة.

منذ سنة 2010، قام FIFA بتفويض شركة لويس فيتون بتصميم حقيبة فريدة لكي تسافر الكأس الذهبية حول العالم بشكل آمن وبحلّة استثنائية. وسيستمرّ هذا التقليد في روسيا 2018. تم تصنيع العلبة يدوياً في بلدة أنيار الفرنسية، وسيتم الكشف عنها على أرض الملعب في المباراة الإفتتاحية للبطولة بتاريخ 14 يونيو/حزيران، وكذلك في النهائي في 15 يوليو/تموز.

وقد تعاونت الشركة مع adidas وFIFA لتصنيع علبة حصرية وفريدة من نوعها لكُرة البطولة. تم تصنيع 21 نسخة للبيع فقط لتخزين 13 نسخة مكررة من الكرة الرسمية التي استُخدمت في كأس العالم FIFA منذ سنة 1970، بالإضافة إلى كرة قدم صممتها شركة لويس فيتون.

وبالإضافة إلى العلبة، سيكون هناك مجموعة منتجات رسمية مرخصة ذات لمسات كروية فريدة، ومنها نسخ حصرية من حقائب Keepall وApollo، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الجلدية الأخرى. وقد تم تصميم شعار خاص بروسيا 2018 بالإضافة إلى شعار الشركة المميز المكوّن من حرفي (L وV) بحيث يظهران وكأنهما شعار لمنتخب.
و/تموز
واستمرار بنهجها لتقديم منتجات مصممة حسب رغبة العملاء، تتوافر أداة لتعديل التصميم تسمح لجماهير المستديرة الساحرة خلال روسيا 2018 بأن يصمموا نسخاً حصرية من حقائب Keepall مستلهمة من ألوان أعلام المنتخبات.

موعد هام
– ستقوم شركة لويس فيتون بافتتاح متجر مؤقت لها بتاريخ 30 ماي 2018 في موسكو داخل مركز “كروكوس سيتي مول” التجاري، وهو المركز التجاري الفاخر الأكبر في روسيا. وسيفتح المتجر أبوابه للعملاء حتى 31 يولي.

– مجموعة المنتجات الرسمية المرخصة الخاصة بكأس العالم FIFA 2018 من شركة لويس فوتّون ستكون متاحة في 50 من متاجر الشركة حول العالم، وكذلك عبر الإنترنت، بدءاً من 14 يونيو وحتى نهاية شهر يوليو 2018.

التعليقات مغلقة.