أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إنتر ميامي تحت قيادة ميسي يضمن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

أصوات

إسطنبول – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الأحد عن مشاركة فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة خلال صيف 2025.

وذكر “فيفا” على موقعه الرسمي أن إنتر ميامي أصبح النادي ما قبل الأخير الذي يحجز مكانه في البطولة بعد فوزه بلقب درع المشجعين 2024، مما يجعله ممثلا للبلد المضيف. كما أشار إلى أن الفريق سيخوض المباراة الافتتاحية في مدينته ميامي.

تستضيف الولايات المتحدة منافسات كأس العالم للأندية في شكلها الجديد، والتي ستعقد من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، بمشاركة 32 نادياً.

في سياق متصل، قدّم ميسي أداءً متميزاً في مباراة الدوري الأمريكي، حيث سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود إنتر ميامي إلى الفوز بستة أهداف مقابل هدفين على نيو إنغلاند ريفولوشن. وقد دخل ميسي المباراة كبديل في الدقيقة 57، بينما كانت النتيجة متعادلة 2-2.

بعد تسجيله الثلاثية، رفع ميسي رصيد إنتر ميامي إلى 74 نقطة في صدارة ترتيب القسم الشرقي، بينما تجمد رصيد نيو إنغلاند ريفولوشن عند 31 نقطة في المركز 26. ويذكر أن الأرجنتيني تألق أيضاً مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026، حيث سجل ثلاثية وصنع هدفين في فوز ساحق بنتيجة 6.

التعليقات مغلقة.