أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تحسبا للمقاطعة.. إدارة مهرجان “موازين” تجس نبض الجمهور المغربي

قررت جمعية مغرب الثقافات، وبشراكة مع C8, 2M و CSTAR تقديم حفل موسيقي كبير أطلق عليه اسم “موازين لو بيفور”، وذلك يوم الثلاثاء 19 يونيو بمنصة السويسي، أي على بعد ثلاثة أيام من انطلاق المهرجان.

الحفل الموسيقي التقديمي لمهرجان “موازين”، سيضم وحسب الجمعية نخبة من ألمع نجوم الموسيقى الفرنسية على رأسهم ميتر جيمس، و دادجو وغيرهم، وذلك بالإضافة الى فنانين مغاربة كـ”أمينوكس” و إيهاب أمير، والفنان بهاوي زهير وأسماء فنية أخرى، على أن يكون الدخول إلى هذا الحفل بالمجان، من أجل تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة مهرجان “موازين” لهاته السنة.

خطوة تنظيم حفل موسيقي تمهيدي لمهرجان “موازين”، اعتبرها متتبعون محاولة من إدارة المهرجان، لجس نبض الجمهور المغربي، خصوصا مع تعالي الأصوات التي تنادي بمقاطعة مهرجان “موازين” إيقاعات العالم في دورته 17، على خلفية حملة “المقاطعة” التي شملت عدد من المنتوجات الإستهلاكية.

يذكر أن الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، ستنظم خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 يونيو الجاري، سيكون “حدث ما قبل موازين” فرصة لتجميع أفضل الأسماء اللامعة في سماء الأغنية المغربية والفرنسية، مع حضور كبار الفنانين في الوقت الراهن.

التعليقات مغلقة.