أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

التلفزيون المغربي ينقل 22 من مباريات مونديال روسيا

بعد منح صوتها للمغرب خلال التصويت الذي أجري أمس الأربعاء بموسكو، وبعد تأكيد أميرها رسميا للملك محمد السادس أن بلاده تدعم المملكة المغربية بشكل رسمي إن هي ترشحت لمونديال 2030، وفي الوقت الذي رفضت فيه منح للسعودية حقوق بث مباريات المونديال، قررت قنوات “بي ان سبورت” القطرية، منح الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، حقوق ببث 22 مباراة من مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

هذا الاتفاق المهم بالنسبة للشارع الرياضي المغربي، بين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والقناة القطرية بنقل الـ 22 مباراة من مباريات كأس العالم، جاء قبل ساعات قليلة من بداية هذا الحدث الكوني.

وذكرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في بلاغ اخباري، ان هذا القرار جاء تجاوبا مع انتظارات الجماهير المغربية، مشيرة في السياق ذاته أنها، حصلت على حقوق نقل عدد 22 مباراة من مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وذلك بعد توصلها بالطرق المشروعة الى اتفاق مع مجموعة”بين سبورت” الإعلامية القطرية، بصفتها المالك الحصري لحقوق البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبذلك ستعمل الشركة الوطنية على نقل جميع مباريات المنتخب الوطني، وبعض مباريات المنتخبات الأخرى كمباراة الافتتاح وبعض مباريات خصوم الأسود معهم وهي إسبانيا وإيران والبرتغال، بشكل أرضي فقط.

التعليقات مغلقة.