أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

صحيفة مصرية: رونار عبر عن رغبته في التخلي عن تدريب أسود الأطلس

كشفت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، عن مستجدات مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار.

وحسب الصحيفة، فإن مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع رونار قد “تعثرت، بعدما تمسك الاتحاد المغربى باستمرار الثعلب الفرنسي مع أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح المصدر ذاته أن رونار “أخطر اتحاد الكرة المصرى برغبته فى الرحيل عن المغرب، إلا أن الشرط الجزائي يبقى هو العقبة الوحيدة أمام رغبته”، مؤكدا على أنه ” سيرحل عن أسود الأطلس فى حال نجاح أى من المنتخبات التى تفاوضه فى سداد الشرط الجزائى سواء اليابان أو الجزائر أو مصر”.

إلى ذلك، أكدت الصحيفة على أن “أعضاء اتحاد الكرة يرون أنه سيكون من الصعب سداد الشرط الجزائى فى عقد رونار”، لذلك “ستتجه النية لدى الاتحاد لإغلاق ملف المدرب الفرنسي”.

وأخطر الاتحاد المغربى المدرب الفرنسى هيرفى رينارد بأنه فى حال رغبته فى الرحيل عقب انتهاء مشوار المغرب فى المونديال، فعليه سداد الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع الاتحاد المغربى والممتد حتى 2022، ويقدر قيمته بـ4 ملايين دولار.

يشار إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم كان بدوره قد أعلن عن رغبته في التعاقد مع هيرفي رونار، عقب إقالة رابح مادجر، من منصبه كمدرب للمنتخب الجزائري، علما أن رونار، مدرب المنتخب المغربي لازال مرتبطا مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعقد يمتد إلى غاية عام 2022، بشرط جزائي تقدر قينته بأربعة ملايين دولار.

التعليقات مغلقة.