أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة يحتفي بتخريج دفعة جديدة من الأساتذة

عبد الباسط أباتراب/ الجديدة

نظم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة مساء أمس الجمعة 13 يوليوز حفل تتويج تخرج فوج مسلك علوم الحياة والأرض من الأساتذة المتدربين.

في هذا الحفل البهي تناول الكلمة باسم الأساتذة المتدربين، الاستاذ محمد سيف عن اللجنة التنظيمية عبر من خلالها عن عمق سعادته، و آملا أن يكون هذا الاحتفال بمثابةفاتحة خير عليهم في المسيرة المهنية، ومتمنيا لكل زملائه مسيرة موفقة مفعمة بالحيوية والنجاحات.
عقب ذلك القت الكلمة الاستاذة سعاد السعداوي نيابة عن السيدةالمديرة المساعدة بذات المركز عبرت من خلالها عن أجمل الأوقات التي قضتها في تكوين أساتذتها داخل المركز، متمنية لهم التوفيق في عملهم المهني بشعبة علوم الحياة والأرض أملا فيهم بأن يكونوا خير خلف لجيل سلف.


الحفل تخللته مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الملتزمة والشعر، كذلك عرض شريط فيديو يلخص مختلف الأنشطة التي قامت بها دفعة فوج 2018 بذات المركز وخارجه بالتداريب الميدانية. و في نفس السياق تم عرض مختلف الانتاجات الديداكتيكية التي أبدعت فيها أنامل الفوج.
وقد اختتم الحفل بكلمة لاحدى الاستاذات أكدت من خلالها ان شعبة علوم الحياة والارض ستظل حية بوجود حملة مشعلة الأساتذة السابقون، معربة في نفس الوقت على حبهم وامتنانهم لمن أضاء لهم طريق العلم.

التعليقات مغلقة.