أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جماعة شراط تحتفل بمهرجان العنب في دورتة الحادية عشرة

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وبتنظيم جمعية رواد لتنمية قطاع العنب، تحتفي جماعة شراط بمهرجان العنب في دورتة الحادية عشرة والذي أعطيت انطلاقته اليوم الخميس على الساعة العاشرة من صباح اليوم.
حيث سيتم بداية استقبال الصحفيين المعتمدين لتغطية فعاليات المهرجان اضافة الى زيارة ميدانية لضيعات فلاحية استفادت من مشروع الدعم.
وسيتم الافتتاح على الساعة الرابعة زوالا مصحوبا بعدد من الأنشطة الموازية واستقبال الوفد الرسمي في ساحة لالة خديجة بالقرب من جماعة شراط .
كما ستلقى كلمة ترحيبية بالمناسبة اضافة الى مداخلة لرئيس جمعية رواد لتنمية قطاع العنب و جماعة شـــــراط و النائب البرلماني لاقليم بنسليمان السيد سعيد الزيدي بالمناسبة.
ومن بين الأنشطة المبرمجة بالمهرجان زيارة فضاء عرض جمعية رواد و فضاء منتوجات العنب و أصنافه. وزيارة فضاء العارضين من مصالح إدارية و الشركات المختصة ,و الهيئات المهنية . و زيارة سوق العنب وإعطاء انطلاق فعاليات تبوريدا بمحرك المهرجان. هذا اضافة الى عدد من الانشطة الثقافية على غرار سهرة فنية وعروض فكاهية وقافلة سينيمائية.
كما وستعقد مائدة مستديرة حول ارتباط “الموروث الثقافي للمنطقة و دوره في التنمية ” وإعطاء الانطلاقة لقافلة طبية من تنظيم وزارة الصحة بمشاركة جمعيات المجتمع المدني المكان.
ماسيخلق انتعاشا نوعيا وعرسا تحتفي به جماعة الشراط برمتها.

التعليقات مغلقة.