أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوال العالمية لعام 2019

سيتم طرح فئات وجوائز جديدة تعكس التطورات الجديدة في منظومة اتصالات الجوال المتنامية أكثر من أي وقت مضى

لندن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم رابطة “جي إس إم إس” عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوّال العالمية لعام 2019 (“جلومو أواردز”). وتشكّل جوائز “جلومو أورادز” محطة تكريمية لأعظم الإنجازات والابتكارات في قطاع الجوال، بحيث ستُمنح 42 جائزة تتوّزع على أكثر من 10 فئات. وسيتم قبول الترشيحات لجوائز عام 2019 لغاية يوم الأربعاء الموافق في 21 نوفمبر 2018. كما سيتم الإعلان عن الفائزين خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه رابطة “جي إس إم إيه” والذي سيُعقد في الفترة ما بين 25 و28 فبراير 2019 في برشلونة.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة “جي إس إم إيه”، في هذا السياق: “ستسلط جوائز ’جلومو أواردز” لعام 2019 الضوء على طيف واسع من الابتكارات التكنولوجية التي من شأنها المساعدة على ربط جميع الأفراد والأشياء بمستقبل أفضل، من خلال تكريم التطورات في تقنية الجيل الخامس، مروراً بالابتكارات في الأسواق الناشئة، وصولاً إلى الشركات الناشئة ورواد الأعمال الذين يخططون لتحقيق أحلام على قدر طموحاتهم الكبيرة”. وأضاف: “نحن نواصل تطوير جوائز ’جلومو أواردز‘ لكي تعكس الوتيرة السريعة للتغيرات في هذا القطاع الديناميكي، وإننا متحمسون للغاية لطرح فئات وجوائز جديدة من شأنها تكريم التأثير المتزايد للاتصالات الجوالة على عالمنا اليوم”.

 ميزات جديدة في جوائز “جلومو أواردز” لعام 2019

واصلت رابطة “جي إس إم إيه” تطوير جوائز “جلومو أواردز” لعام 2018 لتعكس أحدث التطورات والاختراعات المتقدمة التي من شأنها تعزيز الاتصال العالمي. وتشمل الفئات والجوائز الجديدة ما يلي:

“4 واي إف إن” (“4 أعوام من الآن”): هي عبارة عن منصة أعمال تمكّن الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمؤسسات العامة من إنشاء مشاريع جديدة وإطلاقها، وتعزيز منظومة الاتصالات المرتبطة بريادة الأعمال. ستركّز هذه الفئة الجديدة على المنظمات التي تعمل على تسريع تطوير الأعمال والاستثمار داخل مجتمع الشركات الناشئة.

  • تقنية الجيل الخامس: ستكّرم هذه الفئة الجديدة الشركات الرائدة التي ستدفع بحدود الابتكار في العصر الناشئ لتقنية الجيل الخامس. وستحتفي “جائزة الشراكة في قطاع الجيل الخامس” بالتعاون الذي يحثّ على اعتماد تقنية الجيل الخامس، في حين ستسلّط “جائزة الريادة في مجال تقنية الجيل الخامس” الضوء على الأفراد أو المنظمات التي أثبتت تفانيها من أجل تعزيز تقنيات الجيل الخامس وتطبيقها.
  • التقنيات الجوالة: تواصل هذه الفئة تكريم الشركات التي تحدث ثورة في مجال القدرات وتوسيع نطاق امتداد تقنيات الجوال والتقنيات الرقمية، وتركّز هذا العام بشكل خاص على إنجازات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة.

وتكرّم جوائز “جلومو أواردز” التميز والابتكار في القطاع عبر الفئات السبعة التالية:

التقنيّات الاستهلاكيّة: تقوم هذه الفئة بتكريم الشركات التي تغيّر مفهوم العلاقة بين الشركات والمستهلكين.

  • الثورة الصناعيّة الرابعة: تقوم هذه الفئة بتمييز الشركات الرئيسيّة في طليعة الانتقال الرقمي، عبر 7 أسواق عاموديّة.
  • الأجهزة: ستقوم هذه الفئة بتكريم روّاد الأسواق، وهي تحتفل بالتطورات عبر مجموعة واسعة من الأجهزة، من الهواتف إلى الأجهزة القابلة للارتداء وغيرها.
  • المحتوى والإعلام: ستمنح هذه الفئة جوائز للشركات التي تبتكر وتخلق منصات تعمل على تزويد الجميع بالمعلومات وتثقيفهم وترفيههم في جميع أنحاء العالم.
  • المصلحة الاجتماعيّة: تكرّم الجوائز في هذه الفئة الشركات التي تكرّس جهودها لخلق مستقبل أفضل وتحسين حياة المجتمعات الأكثر احتياجاً وعوزاً.
  • جوائز التميز الحكومي: تكرّم هذه الفئة الحكومات التي عززت الروح الحقيقية للرقمنة في جداول أعمالها الوطنية.
  • الإنجاز المتميز: تحتفل هذه الفئة المرموقة بالأفراد والشركات التي حقّقت مساهمات كبيرة في المجتمع الرقمي.

 تفاصيل المشاركة والترشح لجوائز “جلومو أواردز”

 التسجيل في جوائز “جلومو أواردز” لعام 2019 متاح أمام الشركات عبر كامل منظومة الجوال؛ ويمكنكم التسجيل للمشاركة فيها عبر الإنترنت. بمكن الاطّلاع على معلومات كاملة حول جوائز “جلومو أواردز”، بما في ذلك القائمة الكاملة للفئات والمعايير المعتمدة للجائزة والمواعيد النهائيّة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/global-mobile-awards/

ويشجع أفراد لجنة التحكيم كثيراً على تقديم أشرطة الفيديو لدعم الترشيح.وسيتمّ التحكيم في الجوائز من قبل مجموعة مستقلّة من الخبراء، والمحلّلين، والصحافيّين، والأكاديميّين، وفي بعض الأحيان ممثلين عن الشركات المشغلة للهواتف الجوالة. وسيتمّ ترشيح الجوائز المختارة من قبل لجنة تحكيم أو هيئة مستقلّة من الأخصائيّين، لن تكون مفتوحة للتسجيل عبر الإنترنت. أما الرابح بجائزة تقنية الجوال المتميزة (من اختيار الرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية) فسيتم انتقاؤه من قبل لجنة تضم قادة القطاع.

سيتمّ إغلاق باب الترشيح لجوائز “جلومو أواردز” يوم الأربعاء الموافق في 21 نوفمبر 2018، وستعلن رابطة “جي إس إم إيه” عن القائمة النهائية للترشيحات في كلّ فئة في أواخر شهر يناير 2019. يمكنكم متابعة أحدث المناقشات والمشاركة فيها، باستخدام الوسم #جلومو أواردز GLOMOAwards#.

 المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال للعام 2019

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال لعام 2019، بما في ذلك كيفية المشاركة أو العرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.mobileworldcongress.com. ويمكن متابعة التطوّرات والتحديثات المرتبطة بالمؤتمر على “تويتر” من خلال الحساب GSMAEvents@ أو على صفحة المؤتمر على موقع “لينكد إن” عبر الرابط الإلكتروني الآتي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على صفحتنا على موقع “فيسبوك” عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.facebook.com/mobileworldcongress/.

-انتهى-

لمحة عن رابطة “جي إس إم إيه”

تمثل رابطة “جي إس إم إيه” مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم، جامعة أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف رابطة “جي إس إم إيه” أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل “المؤتمر العالمي للجوال” و”المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي” و”المؤتمر العالمي للجوال أمريكا” وسلسلة مؤتمرات “موبايل 360”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة “جي إس إم إيه” على الموقع التالي: www.gsma.com. كما يمكنم متابعة رابطة “جي إس إم إيه” على “تويتر” من خلال الحساب: GSMA@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20180906005016/en/

التعليقات مغلقة.