أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن مهرجان يومو في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2018، بالشراكة مع سي تي آي إيه

يهدف هذا المهرجان إلى إلهامالشباب من أجل متابعة تعليمهم واحتراف المهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات (“إس تي إي إيه إم”)؛
تستعد هذه الفعالية لاجتذاب أكثر من 6000 طالب ومعلم من جميع أنحاء لوس أنجلوس
أتلانتا-(بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم رابطة “جي إس إم إيه” عن إطلاق فعاليات مهرجان الشباب للجوال “يومو”، وهو عبارة عن تجربة مباشرة تثقيفية ومثيرة موّجهة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين الست سنوات والثامنة عشرة سنة. وبعدنجاحه في برشلونة، سيقدّم “يومو” لوس أنجلوس تجربة ملهمةللأجيال الجديدة من أجل متابعة تعليمها واحتراف المهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات (“إس تي إي إيه إم”)، بالإضافة إلى تزويد الشباب والمعلّمين بمجموعة واسعة من المعارض التثقيفية والعروض الحية المباشرة وورش العمل التفاعلية وغيرها. وفي هذا السياق، سيحطمهرجان الشباب للجوال “يومو”رحاله في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين الذيسيُقام في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات في الفترة الممتدة ما بين 12 و 14 سبتمبر 2018.
هذا ويفتح مهرجان “يومو”، الذي تكون المشاركة فيه مجانيّة، أبوابه لجميع الطلاب والاختصاصيين في مجال التعليم في لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا. يهدف البرنامج بالفعل إلى عرض الابتكار والإبداع الذي تقدمه المؤسسات عبر قطاعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات، فضلاً عن المؤسسات المهنية ومختبرات البحث والتطوير والجامعات وغيرها من المؤسسات المتخصصة في التعليم. والأهم من ذلك، يساهم هذا المهرجان بتحفيز الشباب على النظر في فرص العمل الغنية المتاحة في مجالاتالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والتصميم والرياضيات ذات الصلة.
وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة “جي إس إم إيه”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يعكس مهرجان ’يومو‘تجربة مليئة بالشغف والطاقة والإثارة فيمجالات العلوم والتكنولوجيا، ومن شأنه تسليط الضوء على الابتكار المذهل الذيينتج عنالتقاطع بينقطاعي الجوال والتعليم”.وأضاف: “مع عرض يضم حوالى 500 ساعة من المحتوى الملهم، سيقدّم’يومو‘ للطلاب مجموعة واسعة من الابتكارات في مجالات العلوم والتكنولوجيا، انطلاقاً من الواقع الافتراضي مروراً بالواقع المعزز وصولاً إلى الرسوم المتحركة والمحتويات الإبداعية، فضلاً عن تجارب الترميز والكيمياء وإدارة الموارد الطبيعية الحيوية، وغيرها الكثير”.
من المقرر أن يستقبل مهرجان الشباب للجوال (“يومو”) في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات،على مدار ثلاثة أيام، أكثر من 6000 طالب ومُعلم من جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في هذا العرض الجذاب والملهمفي مجالات العلوم والتكنولوجيا. وتضمالمنظمات العارضة “9 دوتس”ومركز كولومبيا التذكاري الفضائي، و”جيرلز هو كود”، وميناء لوس أنجلوس، ومركز أنظمة الفضاء والقذائف (الوحدة التابعة لقيادة القوات الجوية الفضائية)، و”أبلود في آر”، وغيرها.
ومن بين الشركاء الرسميين لـ “يومو” في فعالية لوس أنجلوس، نذكر “أرك-إكسبيرينس”، وقسم التعليم في كاليفورنيا، وحملة “انتفضن أيتها الفتيات” (“جيرل أب”)، ومكتب التعليم في مقاطعة لوس أنجلوس، ومنطقة مدارس لوس أنجلوس الموحدة، ومكتب عمدة لوس أنجلوسإريك غارسيتي، و”بروبل إل إيه”، و”سامسونج إلكترونيكس الولايات المتحدة الأمريكية”، و”ستار إيديوكايشن”و”ثينك توغيذر”.
للمزيد من المعلومات حول “يومو”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yomola.com.
اليوم الإعلامي الموافق نهار الخميس 13 سبتمبر
ستستضيف رابطة “جي إس إم إيه” يوم “يومو” الإعلامي الرسمي الموافق نهار الخميس، 13 سبتمبر. وسيكون لوسائل الإعلام التي سجّلت حضورها للمشاركةفي”يومو” الرفصة لحضور المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتي أيضاً. وعلى نحو ممائل، سيكون يوم “يومو” الإعلامي مفتوحاً أمام وسائل الإعلام التي سجّلتحضورها والمحللين المعتمدين بالفعل لدى المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين. للمزيد من المعلومات حول يوم “يومو” الإعلامي، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي:press@yomola.com.
شاركوا في “المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين” لعام 2018
سيجمع المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين، الذي سينعقد للمرة الأولى في لوس أنجلوس على مدار ثلاثة أيام، قادة ومبدعين ومؤثرين من منظومة اتصالات الجوال واسعة النطاق، فضلاً عن قطاعات المحتوى والإعلام والترفيه. ويهدف المؤتمر إلى استكشاف التقنيات والمنتجات والخدمات التي تقود مستقبل الاتصالات، من تقنيات الجيل الخامس إلى الذكاء الاصطناعي، ومن إنترنت الأشياء إلى الواقع الافتراضي، وما بعدها.
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2018، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mwcamericas.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين عبر “تويتر” من خلال الحساب@GSMA باستخدام#MWCA18وعلى صفحة المؤتمر على موقع “لينكد إن” عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress-americasوعلى صفحتنا على موقع “فيسبوك”: https://www.facebook.com/MWCAmericas/.. لمعلومات إضافية حول القنوات الاجتماعية لرابطة “جي إي إم إيه”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.mwcamericas.com
-انتهى-
لمحة عن رابطة “جي إس إم إيه”
تمثل رابطة “جي إس إم إيه” مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل “المؤتمر العالمي للجوال” و”المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي” والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات “موبايل 360”.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة “جي إس إم إيه” على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة “جي إس إم إيه” على “تويتر” من خلال الحساب GSMA@
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180905005060/en/.

التعليقات مغلقة.