أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“المحيط، مصدر الحياة”شعار النسخة 7 من منتدى البحر بالجديدة

انطلقت فعاليات النسخة 7 لمنتدى البحر بالجديدة تحت شعار: “المحيط، مصدر الحياة”.

المنتدى يروم فهم القضايا التي لها علاقة بالمحيط، بالمعنى الواسع والشامل وما تحمله الكلمة من دلالات. ويشتمل برنامج المنتدى عى ندوات للجمهور العريض (مفتوحة للجميع دون تسجيل مسبق) بمسرح الحي البرتغالي، فضلا عن برامج للأنشطة الثقافية تهدف إلى تحسيس الجمهور والمشاركين بقضايا المحيط ، وكيفية الحفاظ عليه وببرامج تتعلق بالتنمية المستدامة.

كما سيحظى الصغار مرة أخرى هذا العام باهتمام خاص من خلال الأنشطة الترفيهية والرياضية والتربوية التي تقام بجزر الأطفال على الشاطئ طوال اليوم من يوم الجمعة 26 إلى الأحد 28 أبريل. يكون البرنامج كالتالي: رياضة الزوارق الشراعية، التجديف، كرة القدم الشاطئية، الكرة المستطيلة الشاطئية بالإضافة إلى ورشات ثقافية وترفيهية والعديد من الأنشطة الأخرى!

وستكون هذه النسخة السابعة من منتدى البحر أيضًا فرصة جيدة لدعم المشاريع المبتكرة وتعزيز برامج التنمية المستدامة من خلال SeaLab، الذي يعد عبارة عن مسابقة ومختبر للأفكار والمشاريع المتعلقة بالبحر والساحل والتي تم تنظيمها خلال منتدى البحر بالجديدة، سيكون SeaLab مفتوح أمام الطلبة والباحثين وأيضًا لحاملي مشاريع إنشاء مقاولات وخلق جمعيات.

التعليقات مغلقة.