أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بيان استنكاري على اثر الشائعات والمغالطات بشأن الاحتجاجات التي أقامها طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة

جريدة اصوات : مكتب الرباط

على  اثر الشائعات والمغالطات التي أدلى بها موقع ” أخبار الريف”  بشأن الاحتجاجات التي أقامها طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة التي صادفت نفس يوم زيارة السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ” سعيد امزازي” للمدرسة من اجل الإشراف على مراسم تنصيب كل من محمد بلاية في منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة ومحمد البقالي في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة.

فان طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة ينكرون كلما جاء في ذلك التقرير من ادعاءات كاذبة  وافتراءات تمس بكرامة الطالب المهندس وسمعة المدرسة حيت أنهم اتهموا الطلبة بعرقلة الحدث المنظم باحتجاجات صاخبة كما أنهم اقروا أن الطلبة لم يسمحوا للوزير والوفد المرافق له بالدخول .

ويؤكد الطلبة أن هذه الادعاءات لا تمت للواقع بأية صلة حيت أن الحفل أقيم كما خطط له فالطلبة لم يقيموا سوى احتجاجات هادئة منظمة وسلمية للمطالبة بحقوقهم المشروعة أمام إدارة المؤسسة .

جدير بالذكر انه بعد انتهاء الحفل اجتمع السيد الوزير مع الطلبة بحضور كل من مدير المدرسة رئيس جامعة عبد المالك السعدي وممثل عن المقاولة المكلفة بمشروع إصلاح الداخلية لمناقشة المشاكل المطروحة والعمل على إيجاد حلول ترضي جميع الأطراف .

 كما اثني السيد الوزير على الأسلوب الراقي الذي أبداه طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة في التعبير عن مطالبهم.

التعليقات مغلقة.