الرباط تحتضن المنتدى العربي الثالث للإدارة العمومية
جريدة أصوات
تستعد مدينة الرباط لاحتضان أشغال المنتدى العربي الثالث للإدارة العمومية يومي 30 يونيو و1 يوليوز 2026، بمبادرة من وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وبشراكة مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) وعدد من الشركاء الإقليميين والدوليين.

التعليقات مغلقة.