جدل حول استمرار متقاعدين في تدبير مهام إدارية بمقاطعات الدار البيضاء
تشهد بعض المقاطعات الجماعية بمدينة الدار البيضاء، وفق معطيات متداولة، استمرار عدد من الموظفين المتقاعدين في مزاولة مهام إدارية داخل مصالح حيوية، رغم انتهاء علاقتهم القانونية بالإدارة العمومية بعد إحالتهم على التقاعد.
وحسب نفس المعطيات،…
