المجلس البلدي للزاك يكسب رهان إنجاز مستشفى جديد ينهي معاناة الساكنة

مشروع غير مسبوق بمدينة الزاك ، إقليم أسا الزاك ، جهة گلميم وادنون ، بصم عليه المجلس البلدي للزاك بقيادة الشاب مولود حميدة وهو الخصاص الذي كانت تعانيه ساكنة جماعة الزاك والدواوير التابعة لها والذي سيغير لا محالة معالم المدينة نسبيا في مايخص القطاع الصحي .

وأكد حميدة مولود ان المجلس البلدي كسب رهان إنجاز مرفق ذو طابع اجتماعي يلبي أحد أهم المطالب الملحة للساكنة ، وهو ما دفع المجلس البلدي إلى تسخير كل إمكانياته وتعبئة الموارد المالية الضرورية لإقتناء الوعاء العقاري من أجل إزالة العقبة التي كانت تحول دون تمكين الزاك من مستشفى محلي يليق بالمواطنين .

وأضاف حميدة مولود أن تشييد المستشفى الجديد سيكون فاتحة لعهد جديد من أجل تجاوز الإختلالات التي رافقت تدبير الشأن الصحي بالمدينة خاصة على مستوى نقص الاطر الطبية والخصاص المسجل في الموارد البشرية بصفة عامة.

واعتبر حميدة مولود رئيس المجلس البلدي للزاك أن حدث تسليم القطعة الأرضية لوزارة الصحة التزاما بالعهد الذي قطعه المجلس البلدي للساكنة بعد أن تحول مطلب بناء مستشفى محلي الى قضية اولوية للساكنة نتيجة المعاناة المرتبطة بالتنقل الى خارج الإقليم للإستفاذة من الخدمات العلاجية .

التعليقات مغلقة.