البام يستغني عن الهواتف الذكية للبرلمان

بعد أجهزة الألواح الذكية ” الايباد ” التي كلفت الدولة ميزانية 400 مليون سنتيم والتي سلمت للنواب البرلمانيين بالمغرب، هذه المرة يحصلون في هذا الاسبوع على هاتف من نوع ” آيفون ”  يقدر ب8800 درهم، مما جعل البعض يعتبره بمثابة هدية رمضان ، والذي يقدر ثمن الهواتف مامجموعه 340 مليون سنتيم .

وقد طالب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة النواب البرلمانيين عن فريق الحزب بإعادة الهواتف والألواح الذكية الأيباد إلى رئاسة المجلس ، بما إعتبر ذلك بريع المؤسسات في أمور تافهة في غنى عنها .

ويأتي توزيع هذه الهواتف على البرلمانيين في وقت تفتقر فيه المستشفيات بالمغرب لابسط الضروريات، وهو الامر الذي راى فيه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي اذلالا للمغاربة.

وفيما يلي نص بيان البام بهذا الخصوص:

“يتعين على جميع السيدات والسادة النواب أعضاء الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، إرجاع كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة الفريق  لترجعها بدورها إلى إدارة مجلس النواب، وذلك  خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا.

وسيتحمل الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة من ميزانيته الخاصة، كل النفقات المتعلقة بتوفير تسهيلات النقل وتقنيات العمل للسيدات والسادة النواب أعضاء الفريق.

ويغتنم السيد الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي  الفرصة ليعبروا عن شكرهم وتقديرهم  للسيدات والسادة النواب على انضباطهم  في كل المحطات النضالية ودفاعهم  المستميت عن المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب وترجمتهم الواقعية لشعار #التغيير_الآن.”

التعليقات مغلقة.