بيان في دفع افتراءات يوسف أبطوي بشأن بيع المقر الجديد لمركز حزب الإستقلال بطنجة

ردا على ما نشر في الموقع الاكتروني لجريدة “الأول”     يوم الخميس 8 يونيو 2017 –   في  مراسلة ليوسف ابطوي، و المتعلقة باتهام الامين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، ببيع مقر مركز حزب الاستقلال الجديد  بمدينة طنجة، علمت جريدة اصوات من مصادرها أن المدعو يوسف ابطوي لا يملك صفة قيادي استقلالي، وانه مجرد مستخدم  لدى القيادي محمد سعود، عضو اللجنة التنفيذية المعارض للامين العام حميد شباط.

والواقع، يضيف البيان، الذي تتوفر جريدة اصوات على نسخة منه، ان يوسف أبطوي، وتنفيذا لتعليمات مشغله، ادعى مراسلته أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب، منبها إياهم إلى أن الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، قد قطع أشواطا مهمة في عملية بيع المقر الجهوي الجديد لحزب الاستقلال بطنجة، وأن شباط كلف ابن عمه محمد شباط لاجل ان ينوب عنه في بيع المقر الجهوي الجديد الكائن بحي البرانس بطنجة. والحقيقة، يوضح البيان أن الامين العام فوض لابن عمه القيام باتمام جميع الاجراءات الادارية والقانونية والمالية لفائدة حزب الاستقلال و المتعلقة بالمشروع المنجز على القطعتين الارضيتين نرجرس ب دات الرسم العقاري رقم 49422/06  ونرجس س دات الرسم العقاري 49423/06، كما هو واضح من نص وثيقة التفويض التي تتوفر جريدة اصوات على نسخة منه.

ويشير البيان الى افتراءات السيد أبطوي العديدة والمتمثلة في تاكيده المزعوم على ان العمران هي من قامت بتشييد المقر الجديد. والحقيقة ان العمران لم تتدخل بتاتا وغير معنية نهائيا بموضوع بناء وتشييد مقر حزب الاستقلال بطنجة.

ويختتم البيان بالتأكيد على ان اتهام شباط ببيع مقر حزب الاستقلال الجديد هو مجرد “حملة مسمومة يقوم بها خصوم لا يقوون على منافستنا بالبرامج والاقتراحات فيلجؤون إلى خلق الإشاعات المغرضة وترويجها”.

 

التعليقات مغلقة.