بالفيديو..”دوزيم” تبث تقريرا ناريا حول المقاطعة

بعد مرور ثلاثة أسابيع على انطلاق حملة مقاطعة علامات تجارية لـ3 شركات، بثت القناة الثانية، تقريرا ناريا، اعتبرت فيه أنه في “إنتظار إصدار توضيح من طرف الحكومة” خلال الندوة الصحافية التي يعقد الناطق الرسمي بإسمها، على هامش إجتماع المجلس الحكومي، “تتواصل أجوبة الحكومة على سؤال المقاطعة بأن لا تعليق في الوقت الحالي”.

وعرضت القناة الثانية، فيديو يظهر العثماني وهو يتهرب من الإجابة عن سؤال وجه له من طرف أحد الصحافيين حول حملة المقاطعة، وأرفقته بتعليق، “رئيس الحكومة يتحاشى تقديم توضيح مباشر عن الحملة التي تنفذها المستهلكون ضد 3 شركات”.

وأردفت دوزيم، في فقرة أخبار الظهيرة، أن “أعضاء الفريق الحكومي رفضوا التعليق على المقاطعة في مناسبات متعددة”، ضاربة المثال بمصطفى الخلفي الناطق الرسمي بإسم الحكومة الذي “تقاطرت عليه الأسئلة دون أن يجيب”.

ولم تتوقف القناة الثانية عند بث تقرير تلفزي يضم تصريحات للمواطنين يعبرون فيها عن دعمهم لحملة المقاطعة، عن تشبتهم بها إلى حين مراجعة الأسعار، بل خصصت فقرة “الإستهلاك” الأسبوعية، لعرض كرونولوجيا المقاطعة ومناقشتها، ضمنتها بتعليق يؤكد أن هذه الأخيرة، لقيت تجاوبا من طرف المجتمع”.

واعتبرت ذات القناة، أن “لغة التواصل الصريح والمسؤول بين المواطنين والحكومة والشركات المعنية بالمقاطعة، هي الكفيلة بإحداث إنفراج إيجابي لصالح المجتمع والإقتصاد الوطني”.

https://youtu.be/_mELgWBEiOg

التعليقات مغلقة.