اتهام وهبي لأخنوش بالتآمر على حزبه

وجه عبد اللطيف وهبي، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة مدفعيته الثقيلة نحو عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، متهما إياه بالتآمر على حزبه، ومحاولة إفراغه من الداخل.

وقال وهبي ، في حوار أجرته معه صحيفة ” المساء”، إن مشكلة اخنوش تكمن في أنه “يعتقد  بأننا لقمة سائغة، وهدف سهل يمكن ابتلاعنا بسرعة، ومشكلته أيضا أنه يتوهم أننا لا نعرف تحركاته”.

ووجه وهبي كلامه إلى أخنوش بصفة مباشرة بقوله: “الزم حدك وسنلزم حدنا. نحن اخترنا المعارضة وأنتم اخترتم الغالبية، وسنحاربك دفاعا عن حزبنا..ولسنا بحاجة إلى أي كلام زائد في هذا الباب”.

وربط وهبي حصول عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سابقا، على تقاعد استثنائي بإحالته على التقاعد السياسي، ونصحه  بالتفرغ لكتابة مذكراته.

ولم يفت المتحدث ذاته أن يتطرق إلى الوضع الداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة، موجها بعض انتقاداته لحكيم بنشماس،  الأمين العام، ورئيس مجلس المستشارين، وقال: “ربما اختلطت لدى الأمين العام إدارة مجلس المستشارين بما يملكه من سلطات إدارية في تسييره، بإدارة الحزب.لا يمكن أن نسير الحزب إداريا، بل بالتوافقات”.

التعليقات مغلقة.