وزارة الصحة تكرم طلبة الطب الفائزين في المسابقة العالمية للمحاكاة الطبية

تمكن فريق طبي مغربي مشكل من ممثلي كلية الطب والصيدلة بوجدة، من الفوز بالجائزة الأولى للمسابقة العالمية للمحاكاة الطبية “سيمكاب”،التي نظمتها الجمعية الأوربية لطب المستعجلات،واحتضنتها،هذه السنة، العاصمة التشيكية براغ ،يوم الاثنين 14 أكتوبر 2019. وكان الفوزمن نصيب الطلبة: أميمة دمناتي،أمينادريوش،إدريس بنعليوفاطمةأمخاو.

وبهذه المناسبة السعيدة،نظمت وزارة الصحة حفلا تكريميا،ترأسها لسيد وزيرالصحة،البروفيسورخالدايتطالب، يومه الاثنين 21 أكتوبر 2019،بمقرالوزارة،على شرف هؤلاءالطلبة الفائزين بهذه المسابقة والأستاذين المؤطرين البروفيسورمحمد موهاويو البروفيسورابراهيم حسني، وذلك اعترافا بمجهود اتكافة المتدخلين في المجال الصحي على المستوى الوطني،وتنويها بالكفاء اتوالخبرات المغربية.

وتجدرالاشارةالى أن هذا الفوزالمستحق يأتي تتويجا لمجهودات طلبة كلية الطب وجدة والذين كانواخيرسفراء لبلدهم، وشرفواالمملكة المغربية،وابانواعن علوكعبهم فيم جالتكوينهم.

كما يمكناعتبارهذاالتتويجاعترافادوليابالمجهودات التي يبذله اكافة المتدخلين في الشأن الصحي على المستوى الوطني وفيمقدمتهم الكفاءات والاطرالمشرفة على تكوين طلبة الطب بمختلف الجامعات والكليات المغربية.

ولا شك أن فوز هؤلاء الطلبة سيكون أمرامحفزالسائرطلبةالطب والأساتذة المؤطرين على مواصلة المجهودات وتطويرالخبرات للنهوض بالصحة، حتى يكون الجميع عند حسن ظن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،نصره الله وأيده.

التعليقات مغلقة.