أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الحمل ♈
تنشغلون في ضبط ميزانيتكم والفرصة متاحة لمكسب مالي ..الفرصة جيدة للحصول على نظرة جديدة حول مسائل من الماضي ستساعدكم في الوقت الحاضر. يمكن أن يكون هناك لمسة دراماتيكية في اتصالاتكم ومشاريعكم ..

مهنياً:الفلك عندك بدور بأمور مالية بحاجة لترتيب امورك وتعيد حساباتك عندك دفع وقبض ومورد مالي افضل من شغلك والبعض ممكن ينال مكافئة او ترقية..
تحسن بعلاقاتك مع المحيط بدي منك تكون نشيط ولا تكون بارد بطاقتك حاول تنجز شغلك وترتاح بعتقد انو يومك رغم في حدث مهم ألا انك مالل وضجران وممكن قصة بتخص الاطفال عند البعض بتشغلو ..
عاطفياً:انت شخص جذاب وملفت لنظر بس بدك تنتبهلي اليوم من بعض الامور الصغيرة بعلاقتك ومو مستاهلة عم تسبب مشاكل او تأثر بشكل كبير على علاقتك وبلاخص الشكوك الزائدة الى عم تمنع يكون في تواصل .. هدي حالك وبعتقد انو الجو اليوم اهدا وبتصفى الامور أن شاء لله يعني بشوية مسايرة ولامور تمام ..
صحياً:امورك صحية افضل وفي تحسن بوضعك بس ضروري انو نمارس الرياضة او ريجيم مع أخصائي ..
❤غنيتك❤اليوم:الأماكن كلها .. محمد عبدو

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الثور ♉
يتغير الوضع لصالحكم وتنجحون في السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم و يزداد تفاؤلكم والتجديد في مظهركم , المحادثات في الأيام القليلة القادمة يمكن أن تكون مكشوفة جدا للقضايا التي تركت غير مؤكدة أو حتى في الهواء في الماضي وخاصة المتعلقة بالشراكة والزواج . قد تناقشوا قضايا مالية ويمكنكم التوصل إلى استنتاج مهم جدا…

مهنياً:واخيراً بعد تعب كبير القمر عندك حظ وطاقة وسفر ومفاجئة حلوة قريبة .. فرصة لتحسين موقع او نقل وعلاقات اجتماعية بتكتر وبتكون ايجابية وعندك قدرة على تواصل والحوار وتحرر من القيود وممكن فرصة سفر قريب او مشوار حلو وخبر حلو وعزيمة ولقاءات بترتاح الها جهز حالك لانفراج وتحسن بهالفترة ..
عاطفياً:يومك مميز انفراج وتحسن ومصالحات .. جذاب وساحر بيومك وطلتك غير شكل ولاعجاب فيك عم يزيد وتطورات بيومك حلوة وممكن تلاقي الحب ورومنسية واعجاب بيومك من قبل حدا عم تتعرف عليه جديد والمرتبط مابدي ياك تتسرع بشي اليوم او تصطدم مع الشريك خلي عندك نظرة مستقبلية للأمور وفرصة لتحسن وضعك اليوم مع الشريك وتقضي وقت حلو لا تخاف كلو تمام نشالله واذا في زعل بصير صلحة ..
صحياً:في تحسن صحي ونفسياً افضل وبنصحك تبقى تمارس الرياضة واذا مسجل بنادي لا تلعب حركات بدون اشراف اخصائي احسن ماتتعرض لسوء لاستخدام الخاطئ ويؤثر عليك..
❤غنيتك❤اليوم:ارجعيلي .. ملحم بركات

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الجوزاء ♊
ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد. .

مهنياً:بتشغلك امور قضائية وقانونية وعلاقاتك الاجتماعية .. مابدي ياك تستسلم لشي وعليك ببذل جهد اكبر لتوصل وتنجح مانك مرتاح نفسياً وماعندك طاقة والقدرة لتعمل شي حتى .. مو حابب تفوت بنقاشات وجدالات مع حدا واذا صار هيك شي فاأنت عصبي وممكن سوء تفاهم او عم تأني من تأجيل وتأخير وهاشي بتعبك .. بدي منك لاتعتمد على الحظ وعطي لنفسك طاقة ايجابية واستفاد من الفرص المتاحة .. امورك الاجتماعية افضل وناس عندك ..
عاطفياً:محتار ومابتعرف شو بدك ولازم تاخد قرار ..
عم تمر بظروف صعبة حاول تتفهم شريك ولا تدخل بأجواء متعبة ومتشنجة ولازمك حل سريع ومرضي واذا الشريك عندو اي اقتراح حاول تفوت بنقاش ممكن تتوضح كتير امور وممكن في خطوات يجب تباعها بالمجمل هديلي حالك وفكر بعلاقتك قد مافيك ونشالله امورك قريبا بتجاه الحل …
صحياً:اذا حسيت بأي عارض صحي او تعب وارهاق شديد وممكن بعض الألأم عليك توجه الى طبيب..
❤غنيتك❤اليوم:شو حلو .. ناصيف زيتون

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

السرطان ♋
تنشطون اجتماعيا ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة. ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل .

مهنياً:تطورات والامور افضل من قبل ونفسياً بتتحسن.
بتبلش امورك تتحسن وثقة بنفسك بترجعلك واجواء حلوة بعلاقاتك وعم تتمتع بكاريزما مميزة عم تلتقي ناس ورفقات وممكن تنعزم او انت عم تعزم حدا وبتلتقي ناس بتحبن وغاليين عليك وبتلاقي حلول لمشاكل شغليتك او حدا مقرب منك ممكن يساعدك ويوقف معك بمحنتك وامورك بشغل والعيلة وحتى المالية ممكن تتحسن وتلاقي تحسن تدريجي ..
عاطفياً:استغل يومك لتكون باجواء حلوة مع الشريك او لقاء واتصال .. حاول توضح وجهة نظرك بهاليوم وتكون حذر بتصرفاتك لان بدنا نحاول نهدي الوضع ونلاقي حلول لوضعك العاطفي الي تعبك وصار لازم نحطلو حد طبعا ممكن تنفهم غلط ومو بقصد ويمكن تتلقى عتب ولوم كلو بينحل اذا حابب تعطي الشريك فرصة وتروق وتحل امورك اهم شي نوضح وجهة النظر ..
صحياً:خفف تناول طعام وانت بحاجة لبرنامج غذائي ولحمية
❤غنيتك❤اليوم:من هنا ورايح .. جورج وسوف

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الأسد ♌
تتركز جهودكم حول الدفع بمصالحكم المهنية ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل , أيضا فترة جيدة لإظهار تفانيكم لصديق أو مجموعة…بالمقابل تجنبوا الصدام مع المسؤولين والكبار في السن ..

مهنياً:بتشغلك امور الشغل والوظيفة عم تعاني تأخير وتأجيل بقصة ما .. خليك هادي ورايق لتقدر تتجاوز هاليومين المتعبين ببيتك وشغلك وتبتعد عن المواجهات لان يومك في احداث وتحركات بحاجة لسرعة ودقة ولا تدخل بجو من المشاكل لعيون عليك والغلط عم يأثر بلاخص اذا ناطر شي مهم او عمل جديد وبنصحك تأجل لامور المهمة اليوم..
عاطفياً:امورك افضل واجواء وحلول ونشالله في هدوء اليوم .. بعتقد انك امام يوم عاطفي افضل يمكن حضورك وكلامك وتصرفك عم يعطي طابع رومنسي وماحابب تعمل مشاكل حاول تتعامل بهدوء ودبلوماسية اكتر مع الشريك وهو بدوره لازم يتفهم وضعك ويقدر الوضع الي انت في وممكن البعض يروح مشوار بصحبة الشريك لمكان ترفيهي حلو ونشالله بتوقعلك يوم اكثر هدوء ورومنسية..
صحياً:نتبه لنوعية طعامك وألا قد تسبب لنفسك اضطرابات بجهازك الهضمي او مشاكل عسر الهضم..
❤غنيتك❤اليوم:تجاوزتي حدودك .. ناصيف زيتون

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

العذراء ♍
تنشطون في سفر او اتصال بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم ، الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات. لديكم طاقة جيدة للتفكير للمدى الطويل وتحديد الأهداف وتكريس أنفسكم لعملكم أو مسؤولياتكم . وقد تكون الأفكار أو المحادثات حول مسائل سابقة أو خاصة مفيدة في الأيام القليلة المقبلة ..

مهنياً:لامور بتتحسن تتريجي عندك طموح وطاقة ايجابية وتغيير روتيني ليومك .. يوم عم تحاول تغير في شي وتطلع من حالتك وتبتعد عن بعض العادات السيئة وبتحط حد لبعض الاشخاص فرصة سفر او مشوار واتصالات عم تعود وتكتر .. نفسياً افضل حركة وحرية وتنقل ونشالله خبر حلو بيسعدك وبخليك متفائل .. فرصة تعارف جديد وناس بتحبن ونقاشات مهمة وممكن عرض جديد او شغل جديد واجواء اجتماعية حلوة ..
عاطفياً:الفلك بساعدك بحلول واجواء حلوة وحب قديم .. فرصة حلوة بهاليوم لتغير من تعاملك وممكن تبدا قصة جديدة بحياتك وارتباط جدي او اعجاب مبدئي من شخص عم تتعرف عليه او تواصل مع حدا قديم .. والمرتبط عندو فرصة كمان ليحط نقاط على الحروف ويلاقي حلول ويتخلص من ضغوط الي رافقت العلاقة بالفترة الأخيرة استغل يومك واستغل جاذبيتك ورومنسيتك بيوم حلو وداعم الك..
صحياً:عم تتعرض لعارض صحي خفيف لا تخاف لامور بخير نتيجة ضغوط وصعوبات الي عم تمر فيها..
❤غنيتك❤اليوم:على أي أساس …ناصيف زيتون

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الميزان ♎
تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض ..ستفضلون المحاددثات الممتعة وتبادل الأفكار العميقة وهو وقت ممتاز لتكريس المزيد من الطاقة والاهتمام بدراستكم لمشروع معين أو حتى لرحلة .

مهنياً:تركيز على الامور المالية تسديد وايستراد ودفع على امور خاصة .. الفلك داعم الك لتتخلص من بعض الاعباء وديون ومنيح اليوم لتطلع من تعبك فرصة غير متوقعة لحل قضية معقدة وبتتخلص من بعض ضغوطات.. امور مالية عم تشغلك ممكن تقبض كمان وثقة عم ترجعلك وطاقتك كمان وعم تلاقي دعم مقدم الك واجواء اجتماعية ودعوات وعزائم واذا عندك قصص مهمة بتخص اوراق او تواقيع فكون جاهز هالفترة ..
عاطفياً:اترك الماضي ورا ضهرك وفكر بالمستقبل وامورك افضل اليوم .. عاطفي وجذاب استغل هاشي لتوصل لقلب الشريك وتحسن علاقتك معو وحاول تحسبها صح وتبتعد عن الاجواء المتوترة انت دبلوماسي وفيك تحصل على شي لبدك ياه بطريقتك مابدي ياك توقع بأخطاء وقعت فيها منذو مدة عم ترجع العلاقة من جديد وبلاخص اذا كان في بعد او قطيعة او حتى بالمشاعر ..
صحياً:لازم تنظم امور اكلك وتتبع نظام غذائي ولازم تقضي وقت من الراحة والاستجمام هاشي بيعطيك طاقة على مواصلة اعمالك..
❤غنيتك❤اليوم:تخسر رهانك .. جورج وسوف

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

العقرب ♏
من خلال ضبط اعصابكم والدبلوماسية يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة ، وقد تتعلموا أشياء جديدة عن اهتماماتكم الخاصة أو معتقداتكم أو عملكم ..

مهنياً:فرصة لشراكة مهنية وعاطفية بس خليك ذكي ونتبه من ناس الي عم تتقرب منك لمصالح شخصية
ونتبه لكلامك والمواجهات مع حدا مافي داعي الها…
عم تعاني معاملة البعض الك لان عندك نقاشات واخد ورد بالكلام وشوية تحديات بدي ياك تكون قدا لتنجح ولا ترد طنش وبلاخص مع المسؤولين عنك بشغلك او ببيتك .. اجتماعيا افضل وشخص غالي عزيمة ..
عاطفياً:شراكة عاطفية عند البعض .. والمرتبط كتير بدك تنتبهلي لمشاعرك ولا تبالغ فيها مابدي ياك تخرب الوضع وحاول تفكر بدبلوماسية وبلاخص انت مانك رضيان عن وضعك هدي حالك وكون معتدل بتصرفاتك مع الشريك وبلا نقار وتعامل بأيجابية ..
صحياً:نتبه على وضع سكري عندك وبتعد عن المشروبات التي تحتوي ذلك وخفف اكل الحلويات كمان البعض بدك تخفف شرب المشروبات الروحية ..
❤غنيتك❤اليوم:انت غيرهم ياحبيبي .. جورج وسوف

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

القوس ♐
يتحول انتباهكم الى اموركم المهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم ..قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب

مهنياً:يوم في شغل وحركة لازم ترتب امورك وشغلك بشكل كتير منيح وبلاخص اذا في مواعيد او سفر لا تراكم عليك الاعمال وما بقا فيك تخلص شي طاقتك سلبية وعم تواجه بعض العراقيل بيومك واذا مو شي مهم وضروري انا مابدعيك تقدم عليه.. بعتقد انك تتلقى اشارات او معطيات جديدة لشغل او مشروع او نقاش مهم والايام جاي نشالله فيها تحسن منيح ..
عاطفياً:اتصالات ونقاشات وعم تفوت بأدق تفاصيل بوضعك العاطفي انت بدك لتوصل لشي وانا مقدر وضعك ويومك في غيرة وعناد لتوصل لشي لبدك ياه برغم من دبلوماسيتك بهاليوم.. بس البعض عم يحس حالو انو الحب متعبو وممكن ماعم يريحو رغم وجود الشريك لاكن احساس الوحدة وعدم مبالات الشريك كتير عم يدايقك مابنصحك تتنازل لشي وحافظ على شخصيتك وكرامتك ولا تخلي لحب يضعفك …
صحياً:حاول تخفف تدخين واركيلة بعرفك بتهتم بحالك كتير وهاشي ممكن يأثر على صحتك وعلى وجهك الحلو وختار بعض الاطعمة ..
❤غنيتك❤اليوم:انا اسف لأني .. جورج وسوف

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الجدي ♑
تجدون الحب و تجتازون بصورة عامة فترة ايجابية تجمعكم باحبائكم ويصلكم خبر سار يتعلق باحد اولادكم و بوسعكم تجربة حظكم والتمتع بممارسة هواياتكم أو التسلية. اليوم واليومين المقبلين يمكنكم حل لغز أو للانتهاء من مأزق قديم .

مهنياً:بعد ضغوط العيلة والمال بيشغلك اليوم بترتاح نفسياً .. الحظ بيدعمك وبساعدك وبيعطيك طاقة وتفائل بلاحداث وعم تتحرر من شوية قيود تحسن بأمور العمل وفرصة حلوة بعد ركود وفرصة لتقبض مال وفي مستجدات جديدة بيومك وفرصة لسفر قصير اذا ناوي تقرب من المسؤولين بس نتبهلي صرف عم يزيد وعندك اوقات حلوة ولمة وعلاقات اجتماعية عم تكتر وبتقابل ناس جديدة ..
عاطفياً:الاعزب فرصة لتلاقي معجبين فيك ولازم تعرف تختار الشخص الي تكفي حياتك معو..
من الايام الحلوة الي عم تتمتع فيها بروحة مرحة وتفائل وجاذبية وعفوية على غير العادة وعم يحملك أثارة ورومنسية بيومك والمشاعر اليوم تجاه الشريك عم تكبر وعم ترتاح للوضع نسبياً حتى البعض ممكن يقضي وقت حلو وتواصل مع حب قديم ..
صحياً:تحسن النفسي سبب لنجاح اعمالك وتحسن صحي ريح نفسيتك وجسمك من تعب والارهاق ونظم وقتك وبتعد عن تشائم ..
❤غنيتك❤اليوم:طفران وعايف حالي .. علي ديك

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الدلو ♒
تهتمون باموركم العائلية والمنزلية وستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية ، يميل افراد العائلة الى التعاون معكم ..يمكنكم النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة خلال اليومين المقبلين .

مهنياً:ضغوط وامور عائلية بتشغلك وقصة ببيتك يمكن صوتك طالع ومانك مرتاح للوضع وعقار بيشغلك وتصليحات ومحتاج للمال لان قصة ديون ومستلزمات بدها مال .. تغييرات بدها شوية وقت لتتوضح معالمها ونتائجها قدامك وممكن قصة سفر او لقاء مهم ناطرو روق وهدي ونشالله الامور رايحة بتجاه الافضل .. وكتير ناس مقربة منك عم تزعجك ودايقك استغل اي فرصة بيومك لتنجح .
عاطفياً:بدك تنتبه من هاليوم لان اذا ماعرفت تتصرف ممكن توقع بمشاكل وأخطاء نتيجة تسرع وسوء تفاهم كبير وممكن تدخل بقصة معقدة وشائكة وممكن يصير حساسية كبيرة مابدي ياك تطرح اي شي بخص زواج او طلاق او شراكة عاطفية ولا حتى ارتباط حاول تكون ذكي وتحسبها صح ونطر الوقت المناسب وحاول تعمل توافق بين الامور ..
صحياً:لا تفكر كتير بالاجواء المحيطة فيك ولازم تطلع من جو توترات وتشنجات وتروح لمكان ترفيهي ..
❤غنيتك❤اليوم:خلص استحي … ناصيف

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019

الحوت ♓
تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة ، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان…وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة ويمكنكم إحراز تقدم الآن مع مشاعر ممتعة ومحفزة حول الأسرة أو حياتكم المنزلية .

مهنياً:بتتحسن امورك اليوم تنقلات وسفرة قصيرة او مشوار وثقة عم ترجع من جديد تواصل واتصالات وقصة بالعيلة بتشغلك شوي .. يومك بيحمل وجود ناس كتيرة عندك ونقاشات ومفاوضات مهمة وانت قادر توصل صوتك وتنجح وتحصل على دعم عندك شراء او بدك تغير شي وبتتعلم علم جديد .
عاطفياً:يوم حلو وتطورات مهمة ولازم تستغل يومك لتقدر تتمتع بيومك مع الشريك وكتير بكون في اعجاب من الجنس الاخر وممكن عندك لقاءات وعم تلاقي نظرات الحب حواليك .. المتزوج بدي منك تنتبه لشكوك اذا ماكنت متأكد منا هاشي ممكن يسبب مشكلة كبيرة بينك وبين الشريك روق وستغل هاليوم لتحسن وضعك مع الشريك افضل مايسوء اكتر …
صحياً:بدي منك لا تهتم لكلام ناس ولا تهتم لحدا هاشي بخليك تدخل بحالة نفسية وتعب صحي نتبه ..
❤غنيتك❤اليوم: يوم الوداع … جورج وسوف




التعليقات مغلقة.