أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الحمل ♈
كل شيء يسير على ما يرام في حياتك المهنية. احرص على اخذ القليل من الوقت للاسترخاء ورعاية صحتك ، لا تستبعد فكرة للسفر ..، عاطفيا ستحتاج إلى أن تكون متعاونا مع الشخص الذي تهتم به وأن تصبح أكثر وضوحًا بشأن نواياك وعلاقتك

مهنياً:تطورات وطاقة وحظ وسفر اذا ناوي .. نفسياً احسن من قبل وبشكل تدريجي امورك أحسن بتستعيد الثقة ومكانتك بشغلك وبين الكل وبتكون مقنع وممكن البعض يحصل على تحسين مركز او ترقية من المسؤول عنك وممكن في غيرة من الاصدقاء ركز على شغلك ولا تهتم سفر قصير ممكن واتصالات بعيدة وناس جديدة عندك وكل يوم بتحاول تتعلم شي جدبد او ممكن تبدأ بشي جديد دراسياً ..
عاطفياً:الاعزب العاطفة عندك بتشهد تحسن واعجاب.. جذاب بيومك وحضورك مميزك وقادر تسحر الكل بوجودك وناس ومعجبين ووضعك العاطفي بيشهد تحسن وتتطورات .. بس الشريك مو ع بعضو ممكن واقع بمشكلة حاول تكون هادي وتصرف بحكمة معو وحاول تساعدو .. في اتصالات ولقاء ورومنسية .. ولاعزب او المنفصل وضعك بيشهد تحسن واعجاب..
صحياً:خفف شرب منبهات وبلاخص القهوة والتدخين قد تسبب الحموضة الفموية المزعجة ومشاكل داخل بالبطن..
❤غنيتك اليوم: ياخلي القلب..عبد الحليم حافظ

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الثور ♉
تحتاج إلى مراجعة طريقتك في انفاق أموالك وتعاملك مع الشريك بها. فمن دون أي سبب معين يمكنك الاستعجال بالمصاريف والنفقات..عاطفيا تشعر بتحسن عاطفي ويصبح تفكيرك أكثر توازناً وقراراتك ستصبح الآن أكثر منطقية وتكون قادرًا على التعبير عن رغباتك !!!

مهنياً:يوم مالي عم تشوف شو الك وشو عليك ضرائب ديون تمويل ميراث شراكة .. رغم انو هاليوم عم يشهد تحسن نوعاً ما مقبول الا انه ينصحك بعدم لاقدام على اي خطوات مهمة ومصيرية وتعيد نظر ببعض القرارات .. عم يدور هاليوم بحل مواضيع ومشاكل وراحة من ضغط كان مفروض عليك ومشكلة شاغلتك منذو فترة طويلة .. امور مالية ممكن تشغلك نظم امورك بشكل منيح لترتاح هالفترة .. البعض رح يجي مال كمان .
عاطفياً:يوم متقلب بالعاطفة اضطرابات وسوء تفاهم نتيجة الشكوك او انعدام الثقة بينكما هاشي بيطلب منك السرعة في تدارك المواقف ووضع حد لبعض التجاوزات احسن الوضع ما يسوء اكتر .. المرتبط حديثاً عم يلاقي تحسن بعلاقتو وبلاقي حلول منطقية وخبر منيح والاعزب صدفة حلوة بتجمعك بشخص ..
صحياً:بنصحك بمارسة الرياضة لان هيي سبيل لوحيد لتبقى بصحة جيدة..
❤غنيتك اليوم:طلع بي عيني..مروان خوري

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الجوزاء ♊
تجنب التوتر عند استماعك لاراء الاخرين .. تتاح لك الكثير من الفرص للترويج للمواضيع في جميع المجالات الرئيسية في حياتك..عاطفيا تكون امام فرصة لمقابلة شخص مختلف عنك سيثير اهتمامك بمعرفة المزيد من البداية. افعلها وابتسم ..

مهنياً: برغم مو كتير وضعك مرتاح بس عندك جبروت مابتحب تحني راسك لشي ومابتستسلم واصرارك بزيد على انو انت صح وهاشي كتير مميز وانا كتير بحبو فيك .. عندك اصرار وتحدي وبتواجه الواقع وتفكيرك بضل شغال بكل جديد .. حاول بهاليوم تكون دبلوماسي وبلا انفعال ونتبه لطريقة تعاملك لان من اقل كلمة عم تعصب بسبب ضغوط والمسؤوليات بنصحك تتجنب المواجهات وتفكر بشغل او شراكة وعندك الفرصة لهيك شي ..
عاطفياً:بدك تنتبهلي على علاقتك وبلاخص انو الخطأ عم يتكرر نفسو وهاشي ماعم يتم لابتعاد عنو وممكن يهدد علاقتك بلانهيار ما لم تتجاوز هذا الشيء ولازم يكون في افكار جديدة وتنتبه من توترات وتهدي حالك بمعالجة بعض الامور .. المرتبط حديثاً والاعزب الامور افضل بتطور علاقتو او حب ممكن يبدا او لقاء رومنسي ..
صحياً:بعض الامور البسيطة اذا مارستها قد تبقيك بصحة جيدة وبلاخص الوقاية من بعض الأمراض بلاخص هذا الجو البارد ومشاكل الكريب وغيرها..
❤غنيتك اليوم:انت غيرهم .. جورج وسوف

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


السرطان ♋
تحتاج إلى إعادة ترتيب علاقاتك الشخصية والمهنية . حان الوقت الآن لتوسيع دائرتك الاجتماعية ، وتكوين صداقات جديدة وللقاء حب جديد ومثير.

مهنياً:خفف من مزاجيتك وعصبيتك ونتظر فترة منيحة .. بس اليوم عم تكون مضغوط وعندك كتير شغل بدك تخلصو حاول تنتبه ماتخلي لاعمال تتراكم عليك وخلص المهم بيومك ونظم وقتك ورتب اعمالك بشكل المطلوب مابدنا نوقع بتأخير او تأجيل أعتمد على حالك ولا تعتمد على الحظ .. وهديلي لاوضاع العائلية عندك ..
عاطفياً: مالل وضجران ومو طايق شي ومن اي كلمة ممكن تنرفز في توتر بهاليوم بس مابعتقد انه يطول انت بحاجة شريك يتقرب هالفترة وتحسن الوضع وتبتعد عن اي توتر معو .. بدي ياك تساير لانو افضل حل الك هلق .. المرتبط حديثاً امورك بتكون احسن واجواء حلوة بتقضيا باتصالات وبعدا الروح الحلوة موجودة فيك..
صحياً:نتبه من وعكة صحية وبلاخص اذا عملك بيطلب منك لوقوف او الجلوس لفترة طويلة ونتبه على عيونك ومفاصلك ..
❤غنيتك اليوم:طيبو لقلبي طيبو.. ربيع بارود

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الأسد ♌
لديك الكثير من الطاقة في العمل وتقوم بتوجيهها بشكل صحيح. فقط حاول أن تحصل على بعض الوقت لنفسك لأن جسمك يمكنه الصمود ولكن روحك تحتاج للابتسامة..عاطفيا يوم جميل فامنح نفسك الوقت لتكون بالقرب من الشريك او الأشخاص الذين ابتعدت عنهم لفترة طويلة.

مهنياً:نتظر خبر حلو بيومك وجهز حالك لمكان جديد وترقية مهنية قريباً .. هاشي بزيد المسؤوليات عليك وبحكم عليك تواجه الاعداء والحساد .. يوم منيح بلاخبار الحلوة وطاقة والحظ والامور المالية وبتلاقي حلول لقضايا تعبتك وبلاخص بالعيلة لان عندك لقاء مع شخص بعيد وغالي استغل هاليوم ولا تفوت الفرص من ايدك لتنجح واستغل هاليوم بسهرة حلوة وعزيمة او سفر قصير وعلم جديد ..
عاطفياً:امورك منيحة بهاليوم وتطورات وتحسن بالعلاقة وممكن جاذبيتك وسحرك طاغي ومؤثر ع الكل ممكن كمان ارتباط عند البعض او حب قديم ممكن تتواصل معو وممكن حدث مهم ومستقبلي استغل هذا اليوم لصالحك .. بدي تخفف غيرة حتى ماتدخل بأزمة عاطفية ممكن الشريك مايتحمل هاشي ..
صحياً:العصبية مشاكلها كتيرة نتبه له شي وممكن تعاني مغص او مشكلة بالجهاز الهضمي وأرهاق ..
❤غنيتك اليوم:ضلي ضحاكي..ملحم زين

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


العذراء ♍
تجنب التوتر لتكون في مزاج جيد ! يمكنك الخروج ، وجلب الفرح والمتعة ، مع شريكك , عائلتك ، مع أصدقائك..عموما من اليوم وحتى الأيام القليلة القادمة تتحسن حالتك المزاجية بشكل كبير وتصبح أكثر تفاؤلاً وإبداعًا وقد تقع في الحب مرة أخرى.

مهنياً:يوم للعائلة والمنزل وهدي وخفف من توتر والعصبية .. عم يشغلك وضع البيت وفي حدا ببيتك او قصة اخ عم تهتم له او قصة منزل بتشغلك .. عليك ان تقاوم الظروف والأحداث بهاليوم ولا تستسلم ماعم تعرف شو عم يصير معك ومابترتاح من قصة الا وبتطلع قصة تانية يوم ماعم يحالفك الحظ فيه وبدك تنتبهلي لوضعك بشغلك حتى ماتسمع انتقادات .. مرق هالوضع ع خير وكون دبلوماسي بتعامل مع الكل وفي تنقل بيومك ..
عاطفياً:كتير امور بدها حلول بعلاقتك والوضع بتحس انو مكركب او انت لو متوفر كلشي مانك مرتاح وماعم تلاقي الحلول انت بحاجة هالفترة لهدوء وتجنب العصبية بحل مشاكلك وتهتم اكتر بالشريك بتحب تعبر عن حبك لكن انت مابتظهر حبك لشريك بشكل المطلوب وهاشي عم يدايقو حتى لو كنت اعزب صعب تعترف بحبك لحدا .. الشريك عندو مطالب فكون جاهز لتسمعها ولا تتردد في تنفيذ طلباته حتى ماتكبر القصة ..
صحياً:افضل صحياً عم تهتم بأمورك وبشكلك وبتطلع من جو الكأبة والملل بيبقى عليك رياضة وبعض الاطعمة المكملة بالمعادن..
❤غنيتك اليوم:الي بعنا…راغب علامة

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الميزان ♎
تركز أكثر على الطريقة التي تعيش بها في المنزل او التي تتعامل بها مع اصدقائك ورسائلك وعلى تحسين وضعك المالي . تجد الحلول العملية في الوقت المناسب مما يخفف من قلقك..عاطفيا يتحسن مزاجك تدريجياً وتساعدك الزهرة في الجدي من يوم غد بالتعامل مع الحب أكثر مع نتائج إيجابية.

مهنياً:يوم للعقارات وسفر وشراء او بيع وعلم جديد
عم تتسارع الأحداث بهاليوم والحظ بحالفك وبيدعمك انت افضل عم تكون مميز وقادر توصل صوتك وتوصل لأمور انت بدك هيي عم تتحلى بطاقة ايجابية وروح مرحة وارادة وعم تناقش وعم تحاول تتجاوز بعض العقبات .. تنقلات بيومك وبتنشط على صعيد الاتصالات والانترنت واذا بدك تسافر او تجهز لمشوار بتكون امورك متيسرة نشالله .
عاطفياً:فترة بتتحسن الاوضاع عندك وبتحل ماتبقى من مشاكل واذا كان عندك مشاكل بالعلاقة مابدي ياك تتردد وبادر بالحلول وانت قادر تقنع بأسلوبك .. حاول لا تخلي شي يأثر على عاطفتك او بلأجواء العائلية المحيطة فيك .. يعني فترة ممكن نتخلص فيها من ضغوط سواء من ناحية الحلول او من ناحية تخلص من مخلفات علاقة سابقة لنبدء بشي جديد ومميز ..
صحياً:وعكة صحية خفيفة والبعض عم يشفى من وعكة صحية واموره افضل..
❤غنيتك اليوم:بتوحشني..عمر دياب

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


العقرب ♏
تكون أكثر اجتماعيًا وتخرج مع الأصدقاء والأحباء .. يوم مالي بامتياز..عاطفيا قد تطرف قليلاً من أجل إرضاء وإعجاب الشخص الذي سيجعل قلبك شهياً.

مهنياً:عم يدور الفلك بيت المال عندك عم يكون في مال وممكن تقبض او بدك لتلاقي حلول لموارد جديدة تجيك منها مال وبدي منك تضب ايدك وتنظم امورك المالية بشكل افضل .. تتطورات ايجابية بوضعك عم يكون عندك فرصة لتعبر عن حالك وعم تتوضح امور كتير قدامك عم تعيش يوم مستقر نوعاً ما وحابب تغير في شي او تبدا شغل ويوم مابيخلا من علاقات اجتماعية وممكن تشوف حدا غالي ..
عاطفياً:انت عم تفكر بشي بدك تعملو بعلاقتك وشريك شكلو حاسس بهاشي وانت بوضع لازم كتير تنتبه لعلاقتك وتحاول تدرس الامور بشكل جيد وتاخد وقت كافي وبلاخص المتزوج .. المرتبط حديثاً ولاعزب يبدو شريك او حبيب عم يعذب قلبك وعم يخلي دقاتو تزيد وعم يتفخو لقلبك جهز حالك ليوم رومنسي …
صحياً:خصص وقت لرياضة وبلاخص بأوقات فراغك مهما كان نوع نشاطك الرياضي..
❤غنيتك اليوم:ع ورق الورد .. عمار ديك

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


القوس ♐
القمر في برجك يمنحك الطاقة والتفاؤل ولكن تظل تشعر بأن علاقاتك الشخصية أو المهنية متقلبة. حاول الحد من التوتر..ماليا يمكنك إيجاد مصادر مالية جديدة من شأنها أن تساعدك في التزاماتك..عاطفيا هل أنت مستعد للرد على المغازلة لشخص وضع سهماً في قلبك؟

مهنياً:طاقة وحظ والامور لصالحك بعد فترة كانت متعب على كل الأصعدة .. اخبار حلوة بيومك وطاقة وحظ ومال وسفر وسفر اذا ناوي .. بتسيطر على الوضع من جديد وبتنظم امورك وبتتحكم بأنفعالاتك وعصبيتك وكلشي بكون بمتناول اليد أستغل هاليوم لتغير او تبدا شغل او شراكة وافكارك كتير حلوة واوقات اجتماعية بين عزيمة وسهرة ولمة حلوة او مشوار ..
عاطفياً:امورك اليوم افضل بتسمع اخبار حلوة وبتتحسن الاوضاع عندك بين لقاءات واتصالات طويلة وحلول لمشاكل وتغيرات حلوة عندك جاذبية وسحر مميز بتأثر على الجنس الأخر وفتاح قلبك للحب من جديد لان ممكن يدق بابك بهيك يوم ..حاول تفصل بين عاطفتك وشغلك ولاتحمل الشريك مشاغلك اليومية حاول تنتبه له الشي وانت بتكون بخير اليوم ..
صحياً:لتحافض على نشاطك الصحي عليك بأسترجاع لياقتك البدنية في ظل نظام غذائي جيد..
❤غنيتك اليوم:دهب ياحبيبي…جورج وسوف

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الجدي ♑
تحتاج إلى عزل نفسك والاسترخاء واعطاء الاولوية لراحة جسمك وصحتك.. تفكر كثيرا ب امور منا لماضي وتحاول تغيير قراراتك للبدء من جديد ..

مهنياً:مزاجي و عصبي ويوم سريع ولقاءات بتلحق بس كلو بسرعة ويمكن تقبض مال وشخص غالي .. وضعك اليوم مو مريح وانت عم تدخل يوم بكون عندك ضغط ومسؤوليات وبدك تنتبهلي لحالك لان شغل تحت ضغوط ممكن يولد اخطاء نتبه لا تتسرع بشي وكون حذر لتتجاوز هالمرحلة بلاخص ماعم تعرف القصص من وين عم تتطلعلك نظم وقتك وامورك ولا تكركب حالك لا تحسم شي ولا تشتغل شي مهم بهاليوم نصيحة الك حتى ماتعلق بلسان حدا او المسؤولين عنك او تدخل بقصص مو وقتها هلق خليك اجتماعي وبس ..
عاطفياً:برغم الوضع المتقلب السائد بس اليوم عم يكون في تواصل وعم تحط حد للبعض الي بحاولو يدخلو بعلاقتك حاول تنتبه هاليومين في تقلب ومزاجية وبرودة عليك بأتخاذ خطوات وقرارات اكتر جرئة ممكن في لقاءات مع ناس جديدة وممكن توقع بحب حدا من هاناس واتصالات حاول تكون هادي ..
صحياً:يلزمك الراحة الفكرية ولابتعاد عن الاوهام كل هاشي بساعدك على تطور صحتك بشكل جيد..
❤غنيتك اليوم:بعيد عنك حياتي عذاب..ام كلثوم

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الدلو ♒
لديك فورة عاطفية قوية وبسببها قد تشعر بالتوتر مع عائلتك . يوم جيد لامور الاصدقاء ولامورك الاجتماعية ولترتيب عشاء عمل ..

مهنياً:يوم هوائي ناري مزاجي متقلب عصبي وانت مابتعرف شو بدك .. اجواء حلوة واجتماعية بيومك ولقاءات واتصالات وناس حواليك وممكن لقاء مهم او شخص غالي عليك عم تشوفو وعم تلاقي دعم بيومك ومن ناس مقربة ويمكن اول مرة بتحس بهاشي او له درجة .. في تحسن بوضعك لكن يجب عليك التحرك بسرعة حتى تتجاوز بعض العراقيل حتى تعزز مكانتك او شروط التفاوض وغيرها ولا تتهاون مع الامور وتكون بارد .. امورك بقادم الايام افضل ونتظر خبر حلو مني ..
عاطفياً:يوم متقلب اذا كنت عايش مع الشريك بتتحسن امورك وبتكون افضل وتغيرات نحو الافضل بدي منك تستغل سحرك وجاذبيتك كمان بلقاء حلو واجواء افضل وبتروح مشوار حلو معو ..بس البعض مو راضي عن الوضع وبلاخص الي بعيد عن الشريك او الي وضعو متوتر وماعم يلاقي اي تحسن وبعدو بحالة حيرة وضياع ومابيعرف الوضع لوين رايح او محتاج حسم وقرار مهم وبنصحك تلاقي حل فوري كل يوم عم يمرق عم يرجعك سنة لورا ولا تربط حالك بشخص ما منو نتيجة لتفت لحالك ولنفسك والله كريم ..
صحياً:الاجواء الحلوة والسهرات والاصدقاء كل هذه العوامل هي سبب لراحة والخروج من تعب الموجود..
❤غنيتك اليوم:ونندم ع العشرة الغالية ونرضى بالمكتوب .. عمر دياب

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019


الحوت ♓
وزع وقتك واهتمامك ، لأنه ليس مستبعدًا أن تزيد المتطلبات أكثر في الأيام المقبلة مع امكانية الترويج لخططك وأحلامك والتعرف على أشخاص سيساعدونك ..عاطفيا إذا كنت وحيدًا فقد تتواصل مع شخص مختلف تمامًا يسحرك. إذا كنت في علاقة فلا تجعل عملك يؤثر على عواطفك

مهنياً:شهرة وشعبية ومركز وشغل قريباً .. عم يسلط ضوء عليك وبلاخص انت بمكان حساس ببيتك او بشغلك وهاشي بخليك عرضة للغيرة او الحسد من كتار كمان بدي منك ماتخالف الأراء والقوانين ممكن عندك اختبار بهاليوم ولقاء مهم وتطورات وبلاخص بمجال عملك وبنجاح بتحققو يوم داعم على عدة اصعدة ومال بيجيك واجواء اجتماعية سهرة وعزيمة ولمة حلوة او مشوار حلو جهز حالك ..
عاطفياً:جذاب وحليان والعين عليك وبتخطف الاضواء وين ماكنت وبلاخص اذا عندك حفلة او مناسبة والاعزب بلاقي شريك واعجاب من الجنس الأخر …
المرتبط لا تتردد بحل المشاكل مع الشريك وشاركه في بعض الامور .. وضعك مقبول عاطفياً بس بدك لترتاح اكتر وتستقر بعلاقتك حاول تكون بعيد عن العصبية بهاليوم لان في برودة عم تكون من قبل الشريك وهاشي عم يعصبك ..
صحياً:حاول تبتعد عن كل مايسبب لك اعراض صحية متعبة او يصيبك بالأمراض شتوية ..
❤غنيتك اليوم:انا عايش ومش عايش..عمر دياب

التعليقات مغلقة.