أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الحمل ♈
يمكنك طلب العون والمساعدة من شركائك من أجل حل أي مشاكل تمر بها .. شعار اليوم هو الاعتدال والاسترخاء ورعاية صحتك..لا تعطي وعودا غير واقعية وان تلتزم الصدق في التواصل مع أحبائك ..يوم جيد لاخبار مالية او مهنية جيدة

مهنياً:مرق هاليوم المتعب وامورك فيها تحسن كبير ..
مو مرتاح وعم تعاني بعض العراقيل ضغوط وبلاخص من يلي حواليك حاول تساير و تحافظ على مكانتك وسمعتك وحاول تطلع من الجو المشحون وتشوف الاهل وزيارات عندك وممكن اتصال او لقاء مع شخص غالي عليك بشوية هدوء وتركيز ولامور منيحة لا تخاف ..
عاطفياً:بتفوت بارتباط واعجاب او علاقات عم تتحول لحب شوي شوي .. اذا مرتبط حاول لا كتير تعطي اهمية للأمور وبتعد عن المواجهات والمشاكل مع الشريك حتى تتغير امورك للافضل وتستعيد ثقتك وترجع تسيطر على الأمور وتعزز علاقاتك ..
صحياً:ممكن تتعرض لتعب وارهاق هاليوم حاول تخفف من شغلك وبتعد عن ناس سلبيين..
❤غنيتك❤ اليوم:ياصمت صرخ دقيقة..ناصيف زيتون
 

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الثور ♉
يمكنك قضاء يوم هادئ وتبادل اللحظات الجميلة مع الأصدقاء الذين يفهمونك وتحبهم . اليوم جيد للتفكير في الخطط المستقبلية والعمل الاجتماعي والحفاظ على مزاج ثابت وتجنب التطرف في مشاعرك ورغباتك

مهنياً:يوم اجتماعي عندك لقاءات وناس غوالي وممكن عزائم وقعدة حلوة .. عم تتسارع الأحداث بهاليوم لازم تخلص شي ضروري حتى لو طلعت شوية قصص وشغليتك حتى لو قديمة لا تخاف في حلول وتفاهمات بيومك وبتسيطر على الامور حاول تضبط الايقاع مشان تحصل على افضل نتائج وتوصل لشي بدك ياه ..
عاطفياً:حاول اذا مرتبط تكون بعيد عن الامور العاطفية او بدك تساير كتير لانك مو ع بعضك ومو طايق شي سبب تصرفات الشريك وكلامو ماعم يكون منطقي ابداً وهاشي عم يخليك تنفعل والحب بشكل عام صاير عم يتعبك بدل مايريحك .. حاسك كتير مدايق وفي حساسية ويمكن مشكلة او سوء تفاهم حاول تنتبه على وضعك اليوم ..
صحياً:امورك صحية بتبلش تتحسن وبتحس بطاقة وراحة صحية ..
❤غنيتك❤ اليوم:لا والله مابيعك لرميك بلاش.. ناصيف زيتون

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
في عملك تشعر بالمزيد من العيون عليك أكثر من المعتاد وتراقب الناس ما تفعله وتجد الاهتمام! هذا سيحفزك لفعل أفضل ما لديك أو للشعور بالفخر بما تفعله. الظروف العائلية تطلب مشاركتك مباشرة وتكون قادر على حل أي مشكلة برشاقة. ..عاطفيا يمكنك استعادة الثقة المتعلقة بحياتك العاطفية ومع وجود المشتري في الجدي فتبدا تميل للتقرب أكثر من الشريك او الشخص الذي تميل له

مهنياً:قصص بتخص وظيفتك وشغلك وبدك تنتبه لنفاق الي موجود عند بعض المقربين منك .. حاول تنتبه على وضعك بشغلك وضمن بيتك في توترات بدك تهدي ع الكل ولا تنفعل او تتسرع ساير شوي مو غلط مابدنا نعمل مشاكل وتكبر القصص وحسب حساب لكلامك لان الغلط ممنوع وممكن يكون مؤثر واجل اي عمل مهم او طلب بهيك يوم ضعيف الحظ حافظ في على اسرارك .. في مصالحات بيومك وممكن في مشوار وعزيمة مابدي ياك تتردد او ترفض وطلاع غير جو ..
عاطفياً:يمكن البعض محتاج شخص يوقف معو ويساعده بقرارات كتير ويمكن بحاجة لتكون اقرب الى الشريك يوم ضعيف الحظ حاول لا تتخذ اي قرار بأثر على مستقبلك العاطفي ونتبه لمعاملتك مع الشريك وكون أكثر هدوء لتعرف كيف تتعامل معو ومرقلي هاليومين على خير ..
صحياً:بدي منك تبتعد عن ضغوطات وضجة الي عم تعملك توترات حاول تروح لمكان هادئ..
❤غنيتك❤ اليوم:أكتر ناس عرفو صح هني لعملو غلط .. ناصيف زيتون..
 

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


السرطان ♋
اسمح لنفسك بالابداع والشعور بالرفاهية والسعادة والمغامرة وجذب شركاء جدد والقيام باتصالاتك الاجتماعية. يوم جيد لامور السفر والاقامة والدراسة وتبادل اللحظات الجميلة مع الاصدقاء او الحبيب .. يوم جيد للحب والشراكة ..

مهنياً:اجواء حلوة تنقلات وزيارات وناس غالية عليك القمر بعدو عم يدعم حظوظك بأحداث جديدة وتغييرات منيحة وبتحملك امور ايجابية قادمة مالية مهنية اجتماعية ومساعدة ماكانت ببالك .. يوم حلو وايجابي بتكون مقنع وفيك تسافر وتتحرك واتصالات بتكتر بلمجمل الحظ بساعدك اليوم لتنجح وتوصل لشي لبدك ياه او تدخل بمجال جديد ..
عاطفياً:يومك في جاذبية كبيرة وتحسن بوضعك العاطفي عم يكون في افكار واحترام متبادل والامال بتكبر اخبار حلوة ناطرتك وبتسمع كلام حلو حاول تستغل جاذبيتك وتتفائل بهاليوم وتشارك الشريك لحظات الحلوة .. والبعض ممكن بدو يهدي ويمكن لقاء واتصالات حلوة وقعدة مميزة ورومنسية ..
صحياً:عم تضغط على حالك كتير وعم تحس بتعب وارهاق نتيجة العمل المتواصل حاول تاخد قسط كافي من نوم وراحة لتواصل تحقق انجازاتك ..
❤غنيتك❤ اليوم:لو مهما صار…ناصيف زيتون
 

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الأسد ♌
تتحسن امورك المالية المشتركة اليوم وترتفع ثقتك مع نفسك وتسعد بتعاملك مع الاطفال وتظهر مواهبك .. اليوم يعزز ثقتك بنفسك ويشير إلى اتصالات نابضة بالحياة وتبادل الأنشطة المشتركة مع شخص مميز شريك أو صديق قد يساعدك على الحصول على فكرة خلاقة..عاطفيا تنظيم شيء مثير يساعدك على جلب لحظات رومانسية والشعور بالسعادة ..

مهنياً:بتشغلك امور مالية بين التزامات وفواتير وضرائب وتمويل ومال من ميراث .. في مصالحات بيومك وحلول كون حذر من محاولة احتيال او خسارة مالية كون دقيق بخطواتك وبمين عم توثق حاول لا تشتري شي هاليومين وضب ايدك على مصاريفك المالية ومرق الامور على خير لان رح تتحسن امورك بشكل كبير واخبار منيحة عندك .. خليك اليوم بلاجواء الاجتماعية وغير جو بمكن طبيعي ومشوار حلو ..
عاطفياً:محتاج خطوة او مبادرة لتظبط أمورك حاول لا تخلي تفكيرك مشتت وسيطر على افكارك وحط عقلك براسك مشان تظبط وضع علاقتك وتمشيها على طريق صحيح .. في خطوة ايجابية بعلاقتك وممكن شريك عم يتقرب وعم يحاول يصلح الوضع بدورك تقرب منو وأستغل جو باتصال او لقاء ومصالحات ..
صحياً:نتبه من اي حركة بشكل متسرع وبلاخص عند الاستيقاظ من نوم خشية الوقوع بمشاكل الظهر والفقرات..
❤غنيتك❤ اليوم:بربك حدا قدي بحبك..ناصيف زيتون
 

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


العذراء ♍
حاول اليوم ان تعرف جيدا ما تريد وان تستعد للذهاب إلى أبعد مدى تسعى له. تكون نشيطا بأمور الشراكة وتكون قادرا على التقاط الأفكار أكثر من المعتاد. يمكنك مناقشة بعض الحالات الغامضة لها علاقة بالشركاء والعلاقات المباشرة مع الأصدقاء ! يوم جيد للسفر والاتصالات ..

مهنياً:نفسياً مو مرتاح وانت عم تعقد بعض الامور وانا ماني شايف في مبرر له شي بلاخص انت عم تحط حالك بضغوط وتوترات مامنها نتيجة حاول تنتبه على شراكتك او علاقاتك مع شخص بتحبو او صديق مقرب حتى مايصير زعل وتنتهي هاشراكة .. حتى ممكن تعود قصة قديمة على الواجهة سبب انت ماحسمتها منذو فترة كون دبلوماسي وهدي لتلاقي الحلول وممكن تكون عقارية او قسمة او اوراق .. في مال وممكن لبعض مقبل على عقد جديد او اختبار وشراكة اذا ناوي ونقل وغير جو مع ناس بتحبا ..
عاطفياً:عم تحس انو الشريك ماعم يفهم عليك وحاسس بضيق داخلي وبعض توترات حاول تتقرب من الشريك وتهدي الوضع ولا تخاف بشوية مسايرة بتظبط الامور وشريك قديم عم تتواصل معو .. في شي مهم عند البعض وعم يفكر يغير من وضعو العاطفي قرار مهم ممكن تاخدو اليوم وصداقات وعلاقات عم تكبر وخطوة ايجابية بحياتك العاطفية ويمكن ارتباط او خطبة قريبة عند البعض ..
صحياً:أبحث عن الهدوء وحاول تبتعد عن الأماكن الصاخبة وعن الفوضى..
❤غنيتك اليوم:خلص ستحي…ناصيف زيتون

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الميزان ♎
اليوم جيد للتفكير في تحسين عملك أو دخلك واجراء المحادثات المميزة حول شؤونك العملية والمعلومات التي تأتي الآن يمكن أن تكون مفيدة جدا لك .. في علاقات الحب تحتاج الى اظهار اللباقة والدبلوماسية ولا تجازف بأموالك من اجل الحب ..

مهنياً:رتب امورك منيح عندك كذا شغلة بتشغلك بدك تحاول تبلش بالمهم ولا تعتمد على الحظ مو كتير داعم الك عم تعاني من تأجيل وعرقلة والاتصالات ماعم تظبط او ماعم تجيب نتيجة كون حذر بقراراتك ولا ضيع بأفكارك وتكون مشوش نتبه لكلامك وبلاخص مع ناس غاليين او بعض زملاء حاول كتير تحيط بالمعلومات بأي موضوع قبل اي قرار ورتب أمورك بشكل كتير منيح ولا تهمل شي..
عاطفياً:في قرار مهم عاطفياً وانا شايف انو نشالله منيح وبصب بمصلحة العلاقة .. شريك عم يعقد بعض الامور يمكن بأمور تأخرت او صار فيها شوية تأجيل يومك محتاج شوية تنازلات وبدك تساير وتخففلي مزاجيتك لتوصل لشي لبدك ياه ولتمتلك قلب الشريك.. والحظ بساعدك نسبياً بمشوار حلو مع الشريك واتصال بتصلح لامور في ..
صحياً:حاول تتمالك أعصابك وتبتعد عن توتر والمواجهات حفاظاً على صحتك ونتبه لوضع حدا بعيلتك..
❤غنيتك❤ اليوم:تجاوزتي حدودك….ناصيف زيتون.
 

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


العقرب ♏
اليوم جيد لاتخاذ المبادرة والنشاط في العمل و تحسين الأحوال الشخصية . المساء جيد للقيام في نزهة أو دعوة أصدقائك وعاطفيا يوم جميل فحاول التعبير عن مشاعرك لحماية العلاقة مع شريك حياتك .

مهنياً:طاقة وحظ ومشوار وحماس بيومك ونشاطات وحابب تطلع وتغير جو بتنعزم او عم تعزم حدا .. لأجواء لصالحك تطورات وحلول وباب جديد بينفتح قدامك لتحسن وضعك العائلي والمالي والمهني وممكن خبر حلو نشالله استغل وجود القمر ببرج الحوت ليدعمك بكلشي بدك ياه اليوم ..
عاطفياً:عم تتمتع بجاذبية حلوة وسحر ملفت لنظر بتسمع كلام حلو وتغيرات فلكية عاطفية بتكون لصالحك بلاخص اذا شريك بحدك او ناطر لقاء بهاليوم لاجواء منيحة ورومنسية رغم الك فترة كان تواصل خفيف وبرودة وكنت محتاج لصراحة اكتر .. في تقارب ومصالحات ولا تخاف على وضعك اليوم وأذا مفكر بأرتباط بهاليوم كتير وارد او اذا في حب قديم كمان فيك تتقرب منو او يرجعلك وشغف عاطفي وجنسي عند البعض ..
صحياً:بدك تنتبه كتير من موضوع تدخين والاركيلة وتخفف منا بشكل كبير لانك معرض لوعكة بسبب ذلك .
❤غنيتك❤ اليوم:نامي ع صدري..ناصيف زيتون
 

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


القوس ♐
يوم جيد للعمل على ابراز ناحية الجمال ضمن العائلة وتقييم وإجراء تغييرات بأمور حياتك المنزلية ونمط الحياة في بيتك. قد تميل إلى التزيين أو التجديد وتحقق رغبة شخصية لجعل بيت أجمل مما كان ..بالمقابل تجنب النقاشات العائلية المتعلقة بالماضي قدر المستطاع ..عاطفيا يمكنك استخدام اليوم للترفيه والإجازات العائلية والمشاركة في المناسبات العامة ويمكنك التخطيط لرحلة قصيرة مع الشريك ..

مهنياً:عم تتعرض لتأخير وتأجيل بقصص او اوراق ومعاملات او خبر بعدو ماوصلك .. تغيرات الفلكية قد لا تناسبك هذا اليوم لكن بشوية تكتيك وصبر وتفكير جيد ممكن تتجاوز الوضع لانك اليوم مشغول بقصص كتيرة حتى بتشغلك قصة بيت او عقار او وضع عائلي وقصة حدا من أهلك فكون حذر وبلا انفعال وعصبية وبنصحك تطلع من جو المحيط لمكان يريح بالك مع ناس بتحبا ..
عاطفياً:في حيرة بهاليوم وماعم تعترف تختار صح نتبهلي له شي بلاخص اذا واقع بين نارين حب قديم وجديد ولا تخلي شغلك ياخد وقتك وتنسى حبك .. ضايج ومانك راضي عن الوضع شيل الافكار السودة من راسك وغير شي بحياتك وبعلاقتك وعطي علاقتك روح جديدة وغير شوي بشكلك وامنح نفسك طاقة الايجابية الي بتمنحك الحب والرومنسية .. والي فايت بعلاقة جديدة نتظر اوقات غير شكل وعاطفة نارية..
صحياً:لا تتعب حالك كتير ونتبه على طاقتك والاشخاص السلبيين ابتعد عنهم ..
❤غنيتك❤ اليوم:عندي قناعة..ناصيف زيتون

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الجدي ♑
يوم جيد لإجراء للتواصل للسفر وللتواصل مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتقيم امورك الابداعية والكتابة مع التفيكر بالقيام برحلة قصيرة أو زيارة لأحد الأقارب ..عاطفيا يوم جيد للذهاب للنزهة مع شريك حياتك وتناول الطعام والتمتع بالكلمات الجميلة وتمضية وقتا طيبا معا شرط ابتعادك عن الغيرة ..

مهنياً:يوم منيح لكن الحذر واجب ببعض القصص الي ممكن تصير معك او مع حدا مقرب كون هادي وركز منيح لتعرف تحل الامور بدون تشنج وبلا ماتورط حالك بشي .. امورك المالية فيها تحسن لكن ضب ايدك
يومك داعم الك والحظوظ بتساعدك وقادر تتحرك اكتر وحضور مميز وعندك لقاءات وبتحل مشاكلك واتصالات بعيدة ومهمة او اتفاق او عم تجهز لسفر قريب ونشالله سفرك في خير الك وامور بتخص منزل او عقار او ممكن تتعلم شي جديد ..
عاطفياً:اذا عم دور على الاستقرار بعلاقتك حاول تعرف الاسباب ولا تنسا حالك انك سبب اوقات تصرفاتك مع الشريك او شكوك الي عم تظهرها غير مبررة نهائياً وخففلي من نبرة وحدة صوتك معو ..
في تحسن و لقاء او اتصال مهم ومصيري او ممكن تدخل بعلاقة ممتعة وفيها حب ورومنسية بنصحك تاخد الشريك بمشوار وترضي اذا زعلان وممكن يكون مشتقلك لبي طلبو ولا تكسر بخاطرو ..
صحياً:نتبه هاليوم من المواجهات وتوتر الأعصاب حاول تبتعد عن المشاكل حتى ماتروح اليوم لعند طبيب..
❤غنيتك❤ اليوم: قدا وقدود…ناصيف زيتون
 

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الدلو ♒
يوم جيد للتعامل مع الأمور المهنية والمالية المشتركة ويمكنك حل العديد من القضايا الهامة . في كل خطوة يجب أن تكون مصمم على النجاح لتجنب الأخطاء. في المساء تكون قادر على رعاية الأسرة والمنزل وخلق جو من الراحة المنزلية والانسجام والتواصل مع الأبناء والأقارب .

مهنياً:حاول تكون دقيق بحساباتك منيح بتشغلك امور مالية ممكن في دفع وممكن تحصل على مال كمان في قصص بتتعلق بالمال ومابعرف اذا عندك شي مهم اليوم او بدك تبدأ شي جديد مشروع او شغل وممكن مكان جديد بتكون في قريباً نشالله .. بس بدك تنتبه من بعض العقود والمعاملات والعروض الي ممكن تكون بيومك وحاول ماتعطي ثقة بسرعة بأي موضوع او اي شي عم تشك في ..
عاطفياً:حاول لا تكون عنيد او تتمسك برأيك وجادل بالحجة والمنطق والبرهان ولا تطلق الأحكام المسبقة بدون أدلة قاطعة مابدي منك تخرب كلشي بلحظة وفكر منيح ويمكن البعض مو حابب يبتعد عن علاقتو لجديدة وعندو رغبة يكفي فيها لانو عن يفكر يطلع من حالتو وينسى الي فات والوضع المتعب الي مر في مع شريك سابق ..
صحياً:عليك ان تجد شيء بديل تتطلع من حالتك وتعمل تنوع بأكلك وتغير الامكان المعتادة لتعطي جسمك وروحك طاقة ايجابية وتفائل رغم الوضع..
❤غنيتك❤ اليوم:مش عم تظبط معي..ناصيف زيتون
 

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 04 ديسمبر 2019


الحوت ♓
السفر يراودك بقوة .. تكون في دائرة الضوء و تشعر بالمشاعر القوية والنشاط ويمكنك أن تلهم الآخرين بحيويتك وإبداعك. قد تكون هناك أيضا فرصة لأخذ زمام المبادرة في مشروع إبداعي جديد , يمكنك ايضا تقييم وإجراء تغييرات بأمورك الشخصية من مظهرك الى علاقاتك الشخصية .عاطفيا القمر في برجك فهذه فرصتك للتألق وتهيئة جميع الظروف لتأتي لك بالاشياء الجميلة و المثيرة في حياتك العاطفية.

مهنياً:القمر ببرجك بيعطيك نظرة مستقبلية ويكون عندك اهتمامات جديدة بحياتك يوم حلو بأجواء ايجابية وطاقة وانفراج وحلول لعدة مشاكل والحظ بحالفك لتكون منيح وتتخلص من بعض ضغوط والقيود والعراقيل واخبار حلوة لتوصل وتنجح بيومك والحظ معك لا تخاف بأي خطوة بدك تخطيها وعلاقاتك حلوة وممتعة ولاجواء مسلية .. بس بدي منك تنتبه لبعض الاشاعات وتعرف تتعامل معا ..
عاطفياً:يوم في جاذبية كبيرة واوقات كتير حلوة ومميزة وبتلاقي حلول لمشاكلك وفي شوية تفاهمات وهدوء وانسجام مع الشريك .. وعليك بتخلص من علاقاتك القديمة لتبدء علاقة جديدة والأعزب فرصة لارتباط حاول تستغلها ..
صحياً:اذا عندك سيارة نتبه من لحوادث والاعطال ونتبه لنفسيتك بهاليوم ونشالله خبر مفرح بغير كلشي..
❤غنيتك❤ اليوم:قصتنا خلصت..ناصيف زيتون

التعليقات مغلقة.