18 سنة سجنا في حق مغتصبي طفل بالعرائش

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، مساء أمس الثلاثاء، المتهمين الخمسة في قضية اغتصاب تلميذ قاصر بجماعة خميس الساحل بإقليم العرائش، بـ 18 سنة سجنا نافذا.

وكانت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش قد توصلت يوم الثلاثاء 20 غشت 2019 باتصال من أحد افراد عائلة الضحية القاصر الذي تعرض للاغتصاب بالقوة من طرف شخص متزوج وتناوب عليه اربعة أشخاص آخرين على فترات لمدة ثلاث سنوات .

كما أن والدة القاصر تقدمت بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش يوم 29 يوليوز 2019  موضوعها اغتصاب قاصر وتتهم فيها خمسة افراد بالمشاركة في اغتصاب ابنها حيث أحيلت الشكاية للبحث على قائد المركز الترابي لجماعة العوامرة للدرك الملكي .

اضافة ، ان اطوار القضية تعود حينما دخل الطفل القاصر في حالة اكتئاب وتوجه عند طبيب الصحة النفسية بمدينة تطوان الذي وصف للقاصر حين زيارته له رفقة العائلة دواء لتخفيف حالة الاكتئاب التي تصيب الطفل القاصر الذي يبلغ من العمر16 سنة .

وتابع  البلاغ ذاته ، ان الأم في شكايتها لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش صرحت أنها لاحظت علامات غريبة في السلوك والتزام الصمت والبكاء دون ان تتمكن من الكشف عن جريمة الاغتصاب…

التعليقات مغلقة.