فاس: اعتقال شاب لتورطه في سرقة عدد من السيارات

ألقت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، أول أمس الاثنين، القبض على شخصا من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات من داخل السيارات، يبلغ من العمر 31 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات من داخل السيارات.

كما  تمت عملية إيقاف المشتبه فيه، تحت إشراف وتتبع من قيادة الأمن الولائي، وبعد إستغلال للمعطيات التشخيصية المتوفرة لدى عناصر الشرطة المتدخلة، إذ تم تكثيف العمليات الأمنية بمحيط تواجد المعني بالأمر، حيث أسفرت هذه العمليات عن تحديد مكان تواجده ليتم إيقافه.

وبين المصدر أنه تبين من خلال البحث المعمق، مع المشتبه فيه على أنه اقترف مجموعة من السرقات من داخل سيارات، على مستوى نفوذ المدينة الجديدة، ثم توارى عن الأنظار، كما اتضح أيضاً من خلال عملية التنقيط على أن المعني بالأمر مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من أجل تعدد السرقات من داخل سيارات، بالإضافة إلى أنه يشكل موضوع عدة شكايات سجلت أخيرا لدى مصالح الشرطة، تتعلق بالأفعال الإجرامية نفسها.

وأسفرت عملية التفتيش، حسب المصدر دائما، عن العثور بحوزته على ثلاثة هواتف محمولة، مفتاحين لتخزين المعلومات USB، قفازين أسودين، بالإضافة أربع قطع من الأداة التي يستعملها في عملية تكسير نوافذ السيارات من أجل السرقة، وهي عبارة عن “قطع من البوجي”.

وفي الأخير ام وضع المشتبع تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه النازلة، وكذا مدى تورطهما في قضايا مماثلة.

التعليقات مغلقة.