رغم أزمتها دنيا بطمة تستعد لتصوير أولى حلقات مسلسلها “قلبي نساه”

بدأ فريق عمل مسلسل “قلبي نساه”، الذي كان من المقرر أن تجسد فيه المغنية دنيا بطمة دور البطولة، بالإستعداد من أجل  تصوير المشاهد الأولى للمسلسل رغم الأزمة التي تمر منها الفنانة المغربية في ما بات يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”.

وحسب ما نشرته صحيفة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الخميس 23 يناير، فإن فريق العمل سيبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى الفريق على استعداد لتنفيذ مشروعه التلفزيوني الذي سيعرض على قناة “إيم بي سي 5”.

وأشارت صحيفة “الصباح” أن العمل التلفزيزني لا يعتمد على وجود بطمة فقط، بل يضم أسماء أخرى مهمة في الساحة الفنية مثل منى فتو ومريم الزعيمي ونفيسة بنشهيدة وأسامة البسطاوي وربيع القاطي.

وكان يروج أنه تم الاتفاق مع فنانة أخرى لتعويض دنيا بطمة، نفت يومية “الصباح”، نقلا عن مصادرها، صحة الخبر، مؤكدة أنه لم يتقرر إلى حدود كتابة هذه الأسطر، إبعاد دنيا عن العمل التلفزيوني، وأن كل ما تم تداوله عار من الصحة.

وكتبت  الصحيفة أن إخراج المسلسل الجديد عاد للمخرج ابراهيم الشاكيري، فيما عادت لكليلة بونعيمات مهمة كتابة السيناريو المستوحي من قصة اجتماعية درامية، مضيفة أن شركة تنفيذ الإنتاج وعدت بتقديم عمل متكامل بمواصفات عالمية.

وصرحت مسؤولة بشركة تنفيذ الإنتاج  لصحيفة “الصباح”: “إن فريق العمل يحرص على تميزه بمواصفات عالمية وهو الأمر الذي سنشتغل عليه وسنحققه لجذب مشاهدين من دول عربية أخرى”.

مضيفة “المغرب يتوفر على طاقات كثيرة ومهمة في مجال التمثيل وكتابة السيناريو والإخراج وغيرها، لا بد من استغلالها لتقديم أعمال في المستوى وهو ما سنعمل على تحقيقه”.

التعليقات مغلقة.