لا تفوت مشاهدة هذه الأفلام

تعد سنة 2020 من أبرز السنوات التي ستكون مليئة بالعروض السينمائية المذهلة  أكثر من ذي قبل، حيث تتنوع العروض بين الأفلام المدهشة, الاجتماعية والدرامية.

و قد تم نشر تقرير في موقع “برايت سايد” الأميركي، إلى العروض الأولى المبهرة لبعض الأفلام خلال هذه السنة، والتي ينصح بعدم تضييع فرصة مشاهدتها, و من بينها:

  • مولان Mulan

طرحت شركة ديزني تيزر فيلم “Mulan” الجديد فى نسخة حية، وذلك استثمارا لنجاح النسخة الأنيميشن التى حققت رواجا كبيرا, و يروي الفيلم قصة فتاة شجاعة انضمت إلى الجيش بدلا من والدها المريض لمحاربة الغزاة لتصبح أعظم محاربة في تاريخ الصين.

  • الأرملة السوداء Black Widow

الأرملة السوداء هو فيلم أميركي قادم يستند إلى شخصية عالم مارفل التي تحمل نفس الاسم، من إخراج كيت شورتلاند ، من تأليف جاك شيفر ونيد بنسون ، بطولة سكارليت جوهانسون في دور ناتاشا رومانوف / بلاك ويدو ، إلى جانب ديفيد هاربر ، وفلورنس بوغ ، وأو تي فاجنيل ، وراشيل فايسز. بعد أحداث “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية” (2016) .

و تدور أحداث الفيلم حول ناتاشا رومانوف التي ستعود إلى وطنها لرؤية أشباح ماضيها، و سوف تتذكر الأشياء التي حدثت لها قبل فترة طويلة من انضمامها إلى فيلم “المنتقمون”، ومن المتوقع عرض الفيلم في 24 أبريل القادم.

 

التعليقات مغلقة.