العاهل السعودي: إصدار أوامر بإعفاء قائد القوات المشتركة وعدد من الموظفين وإحالتهم على التحقيق

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز  أوامر بإعفاء قائد القوات المشتركة وعدد من الموظفين المدنيين والعسكريين، وإحالتهم على التحقيق في قضايا تتعلق بالفساد.

وجاء في بيان  يوم أمس الإثنين، أن عاهل البلاد أصدر أوامر بإعفاء الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود، قائد القوات المشتركة وإحالته للتحقيق، بعد رصد تعاملات مالية مشبوهة في وزارة الدفاع، تورط فيها أيضا عدد من الضباط والموظفين المدنيين.

و أيضا يشغل الفريق فهد بن تركي منصب قائد قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن وكان سابقا قائدا للقوات البرية الملكية السعودية وقائد وحدات المظليين والقوات الخاصة.
هدا بالاضافة إلى إعفاء إبنه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة الجوف من منصبه، وإحالته للتحقيق.

كما تمت إحالة كل من يوسف بن راكان بن هندي العتيبي، ومحمد بن عبدالكريم بن محمد الحسن، وفيصل بن عبدالرحمن بن محمد العجلان، ومحمد بن علي بن محمد الخليفه للتحقيق. وكلف العاهل السعودي هيئة الرقابة ومكافحة الفساد لإستكمال إجراءات التحقيق مع كل من له علاقة بالقضية من العسكريين والمدنيين، وإتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم.

 

التعليقات مغلقة.