بني ملال : قرار السلطات الولائية مع التخفيف من التدابير الإحترازية للحد من تفشي “كوفيد -19”

قررت السلطات الولائية في مدينة بني ملال، اليوم الأربعاء، التخفيف من التدابير الإحترازية، التي تم إتخاذها كإجراءات إستباقية للسيطرة، والحد من تفشي وباء كوفيد -19، بعدما تصاعدت الحالات المصابة بفيروس كورونا، خلال الشهر الماضي.

و  تم كذلك  أن مددت السلطات أوقات إغلاق المقاهي إلى غاية الثامنة مساء عوض السادسة مساء، فيما تم تحديد أوقات إغلاق محلات القرب في الثامنة مساء عوض السادسة مساء، بالإضافة إلى فتح محلات الحلاقة بعد الحصول بناء على رخصة تسلم من طرف السلطات المحلية، بعد إجراء المشتغلين لفحوصات تثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وأكد  المصدر ذاته أنه تقرر السماح بنقل عدد الزبناء يناسب الحمولة الأصلية (03 مقاعد) بالنسبة إلى الطاكسيات الصغيرة، بعدما تم تخفيضها في وقت سابق لمقعدين فقط.

وفي حين، تم الإبقاء على إغلاق الحمامات، وقاعات الألعاب، وملاعب القرب؛ وتحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى في الثامنة مساء؛ وتحديد أوقات إغلاق المنتزهات، وفضاءات الترفيه، والتنزه، في السادسة مساء؛ وتحديد أوقات إغلاق الأسواق والسويقات الشعبية في الثانية بعد الزوال؛ والسماح بنقل عدد الركاب لايتجاوزعدد المقاعد المثبتة بحافلات النقل العمومي.

التعليقات مغلقة.