مركز باحثون للدراسات والأبحاث في العلوم الاجتماعية (CCRESS) دورة تدريبية حول إعداد وتنظيم أنشطة حول التربية على التسامح.

فاطمة بوالخورص

في إطار برنامج شباب من أجل التسامح, نظم مركز باحثون للدراسات والأبحاث في العلوم الاجتماعية (CCRESS) بشراكة مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات (KAICIID) والمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة سوس ماسة فرع طاطا، دورة تدريبية حول إعداد وتنظيم أنشطة حول التربية على التسامح لفائدة 25 متدرب ومتدربة، يومه السبت 20 فبراير 2021  بقاعة اللقاءات والندوات بالفرع الإقليمي طاطا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين.

وقد تمحور هذا اللقاء حول التربية على حقوق الإنسان، دعم التعلم والتربية على التسامح والتدريب على استخدام أدوات في إعداد وتنظيم أنشطة حول التربية على التسامح.

هذا اللقاء الذي أطره المدرب “عبد الله ساعو” باحث في التواصل وفاعل جمعوي ومدرب في آليات إعداد المشاريع والتنشيط الثقافي ومدير مشروع “RANSAWL” الذي ينفذه منتدى الشباب المحلي للبحث والتنمية بإقليم طاطا بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

كما يهدف هذا اللقاء إلى تحسين وتعزيز قدرات ومهارات فئة من الأساتذة المتدربون الجدد في إعداد وتنظيم أنشطة حول التربية على التسامح.

 

التعليقات مغلقة.