بلقاء مع عزيز أخنوش، برنامج الأحرار من الشعب وإلى الشعب هذه هي إلتزاماتنا

 بقلم – أحمد أموزك 

في معرض كلمته صرح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ” عزيز أخنوش ” ، أن  برنامج الأحرار من الشعب إلى الشعب ، وفق 5 التزامات  ألا وهي : 

* الدخل الأدنى لكبار السن .

* حماية العاملين .

*التغطية الصحية للجميع .

*مواكبة الإعاقة .

* دعم الأسر .و أضاف ” عزيز أخنوش ” ، أن حزب الحمامة أتى ب “25” إجراء ، و نتمنى أن يحظى برنامجنا بثقة المواطنين .

و تمنى ” اخنوش ” أن تكون لحزبه مجموعة من الإمكانيات ، حتى يتمكن من محاربة الهشاشة ، و بالتالي للنهوض بالحركة الاقتصادية بالمغرب .

و قد لمسنا بجريدة ” أصوات ” ، تعبيرات لمجموعة من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم مما عبر عنه ” أخنوش ” خلال لقاء الدار البيضاء ليوم أمس الأربعاء 9 يونيو الجاري ، و جاء في بعض تصريحات الحاضرين أن : { مبادراته هاته هي بداية لتغيير إيجابي للمشهد السياسي المغربي ، و سوف تعنى كذلك بجميع القطاعات و الشرائح المجتمعية، و هناك أحاسيس الوطنية ، و حب الخير لبلادنا ، و هي دعوة أولا و أخيرا لترسيخ مبدأ المشاركة المواطنة خصوصا فئة الشباب } .

و أشار ” أخنوش ” خلال لقائه ، بان حزبه ” الحمامة ” ، سيقترح إحداث صندوق مواكبة تفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية ، الذي سيرصد له موارد مالية قد تصل ل “1” مليار درهم ابتداء من سنة 2025 .

حزب الأحرار لقي حضورا كبيرا لمجموعة من أعضاء مجالس المقاطعات الجماعية و مجلسها بالدار البيضاء ، بسبب مغادرتهم و تقديمهم لاستقالاتهم من الأحزاب التي كانوا يمثلونها خلال الاستحقاقات الجماعية السابقة ، بما فيهم نواب برلمانيبن كانوا بحزب العدالة و التنمية .

التعليقات مغلقة.