فريق الوداد البيضاوي يستعيد صدارتين على حساب الدفاع الجديدي

 عبد الالاه علاني

مني فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق الوداد البيضاوي بنتيجة 4-2 ، في المباراة المؤجلة عن الدورة 17 التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد عصر يومه الأربعاء 9 يونيو الجاري.

و تناوب على تسجيل أهداف هذا اللقاء كل من سايمون مسوفا في ذ 3 و أيوب الكعبي في ذ 32 و ذ40 و ذ74  عن صفوف فريق الوداد، فيما سجل للدفاع الجديدي كل من إبراهيم نجم الدين في ذ5 ثم الطيبي بوخريص في ذ 90.

و تميز اللقاء بسيطرة ميدانية مطلقة لأصحاب الأرض، مع الاعتماد على المرتدات الخاطفة و التي أعطت أكلها، و كان فريق الوداد أكثر تنظيما داخل رقعة الميدان، أما لاعبي فارس دكالة فظلوا تائهين و خسروا أغلب النزالات الثنائية، و ظلت محاولاتهم محتشمة تفتقد للخفة و السرعة، و حتى خط دفاع الزوار ظهر مثتاقلا و لم يقم بالدور المنوط به.

واعترف مدرب فريق الدفاع الجديدي عبد الحق بن الشيخة  بقوة خصمه في هذه المواجهة، مشيرا إلا أن الأهداف التي تلقاها فريقه هي أخطاء للاعبيه، فيما عبّر فوزي البنزرتي عن تخوفه ، خاصة و أن الالتحاق المتأخر لأربعة لاعبين أساسين بالفريق بعد مشاركتهم في ودية المنتخب الوطني كان من المتوقع أن يقلب موازين اللقاء.

بهذه النتيجة ارتقى  فريق الوداد البيضاوي لصدارة بطولة القسم الأول برصيد 44 نقطة، يبتعد عن مطارده المباشر بنقطتين، و واستعاد كذلك لاعبه الكعبي صدارة الهدافين برصيد 11هدفا بفضل الهارتريك الذي سجله اليوم، في حين تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي في 24 نقطة و يحتل الصف 11.

التعليقات مغلقة.