الإطاحة بشبكة للدعارة و الاتجار بالمخدرات بالقنيطرة

محمد حميمداني

أوقفت عناصر الدائرة الثامنة للأمن بالقنيطرة ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ، ستة أشخاص ، ضمنهم ثلاث فتيات ، في وكر معد للدعارة ، حيث ضبط بحوزتهم كمية هامة من الأقراص المهلوسة و الأسلحة البيضاء .

تأتي هاته العملية في إطار المجهودات الجبارة التي يقوم بها عناصر الدائرة الثامنة للأمن التي يترأسها العميد الممتاز “أنس العرايشي” ، و الذي أشرف رفقة الضابطين “مصطفى اليقين” و “رضا البشتاني” ، على إدارة هاته العملية و التي جاءت بناء على معلومات مؤكدة ، حيث قام أفراد الأمن باقتحام منزل متواجد بحي السلام ، بمنطقة الساكنية بالقنيطرة ، ايتبين أن الأمر يتعلق بمنزل معد للدعارة ، كما دقة العملية و سرعة إنجازها من توقيف ستة عناصر مشتبه فيها ، ضمنهم ثلاث فتيات .

و خلال هاته العملية تم حجز كمية هامة من الأقراص المهلوسة من نوعي “ليكستازي” و “ريفوترين” ، إضافة إلى أسلحة بيضاء و هواتف نقالة و نرجيلة (شيشة) ، فضلا عن مبلغ مالي عائد من عائدات هذا الفعل الإجرامي .

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك للوقوف على جميع الحيثيات المرتبطة بالقضية ، و تحديد كافة الامتدادات الممكنة لهاته الشبكة الإجرامية قبل عرضهم على أنظار القضاء المختص .

و للإشارة فقد سبق أن أثمرت المجهودات الجبارة لعناصر نفس الدائرة الأمنية سابقا من إبطال مفعول مجموعة من العمليات الإجرامية ـ و ضمنها توقيف شخص متلبس بحيازة و الاتجار في مخدر“الشيرا” ، و آخر حاول تقديم رشى لعناصر الأمن ، بحي “بام 2” بالقنيطرة .

 

التعليقات مغلقة.