ضرب وكر من أوكار المؤثرات العقلية بالقنيطرة

محمد حميمداني

 أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، أمس الاثنين ، شخصا يبلغ من العمر 20 سنة ، من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات ، متلبسا بحيازة و ترويج 10.891 وحدة من المؤثرات العقلية.

 

جاء ذلك ، عبر بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني ، أفاد أن هاته المصالح تمكنت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، من توقيف المشتبه فيه الذي كان يستقل سيارة خفيفة بمحطة الأداء بالطريق السيار بمدينة القنيطرة ، مباشرة بعد وصوله من إحدى مدن شمال المملكة حيث كان متوجها إلى مدينة بنسليمان .

 

و أضاف البلاغ ، أن عملية التفتيش المنجزة أسفرت عن حجز شحنة من المؤثرات العقلية تتكون من 9000 قرص طبي مخدر و 1891 قرص إكستازي ، إضافة إلى حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

و أردف البلاغ قائلا ، إن عملية التفتيش المنجزة بشقة يستغلها المشتبه فيه بمدينة بنسليمان ، قد مكنت من حجز مجموعة من صفائح مخدر الشيرا فضلا عن سلاح أبيض من الحجم الكبير.

 

و أشار نفس المصدر ، أنه قد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث التمهيدي ، الذي يدار تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المقترفة و المنسوبة للمعني بالأمر.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.