الفنان هشام البخاري مثال للشباب المبدع في ساحة الفن المغربي 

محمد العربي اطريبش

يعد الفنان هشام البخاري من بين أبرز الفنانين الذين شقوا طريقهم بثبات في عالم الإخراج والتصوير، والتعامل مع عدد من الفنانين العرب والمغاربيين وكذا من دول الخليج.

 

ويعمل ابن طنجة البالغ من العمر 26 سنة منذ بدايته في سنة 2013 في هذا المجال على سقل مواهبه في مجال الديزاينر والإخراج وكذا التصوير، مما مكنه من الانخراط في مجموعة من الأعمال الفنية واللعب على الإشراف على فيديو كليبات لكل من الفنان سفيان المودن والفنان الغني عن التعريف إيهاب توفيق وعمر جيدي، فضلا عن قيامه بتصميم الفيديوهات لكل من ناظم الراوي وهشام شريف ومحمد يسين ssc music.

ويذكر أن هشام البخاري قام بتصحيح الألوان للفنان الرائد أحمد شوقي في، أغنيته رمضان تجلى والمشاركة في مهرجانات ذات صيت دولي بالخليج، بداية بمهرجان بلال المملكة العربية السعودية / المدينة المنورة والقرية السياحية جانغ لاند بالمدينة المنورة، وفرقة موزار طيف الخيال العالمية arabs Got Talent، ناهيك عن قيامه بإخراج سلسلة جمال ونورالدين “ارا وكان”.

الفنان هشام البخاري استغل ثمرة جهده في نشر ثقافة الفن الهادف وتمرير رسالة الحب من خلال أعمال زاوجت ما بين روحي وثقافي وكوميدي للتأكيد على أن الفن مفتاح التعايش والسلام.

 

التعليقات مغلقة.