رسميا تأكيد التحاق المنفصلين عن الحمامة بحزب الجرار بدائرة مرس السلطان

أحمد أموزك

في صورة حديثة نشرتها السيدة ” فاطمة غانم ” بصفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، العضوة بحزب الأصالة و المعاصرة بمنطقة مرس السلطان، توضح حفل استقبال للمستشارين الجماعيين المنفصلين عن حزب التجمع الوطني للأحرار , و توضح الصورة إلحاق كل من : 

*نجية لمغراوي .

* عادل فؤاد .

* صالح المعروفي .

و قد انضم هؤلاء الثلاثة رسميا إلى لائحة الدكتور ” محمد التويمي بنجلون ” ، التي سيتقدم بها إلى استحقاقات الثامن من شتنبر المقبل .

حيث ان ” التويمي ” , عمد على استقطاب مرشحين لهم نفوذ بتراب دائرة مرس السلطان، و بالتالي سيضمن جلب اصوات كبيرة بهده الدائرة الانتخابية .

فالأستاذة نجية لمغراوي سبق لها ان كانت مدرسة بمدرسة ابتدائية و لديها علاقات وطيدة بالساكنة .

عادل فؤاد العضو الحالي بمكتب مجلس مقاطعة مرس السلطان ” المنتهية ولايته “، له شعبية كبيرة بحي الداخلة، و له نفوذ كبير بالمنطقة. .

صالح المعروفي , رجل ابن حي درب البلدية , و له معارف كثيرة بأبناء الحي .

غير ان هناك إشكالية تطرح نفسها من خلال ترتيب المرشحين بلائحة ” التويمي ” , ألا وهي أن المرتبة الثانية بها كانت ستكون للكاتب العام السابق لمقاطعة مرس السلطان، و المرتبة الرابعة كانت لأحد شباب حي درب الكبير .

و التساؤل الذي يطرحه المتتبعون لما يجري و يدور هل سيستطيع الدكتور التويمي معالجة هدا الإشكال أم انه ستكون هجرة جماعية جديدة نحو احزاب اخرى .

و بالتالي ستصبح لائحة حزب الاصالة و المعاصرة أقوى لائحة انتخابية بدائرة مرس السلطان، و إدا ما تم التوافق على الترتيب بها فستتمكن من كسب مقعدين، بالإضافة إلى مقعد نسائي .

حيث تواصلنا كجريدة ” أصوات ” بالدكتور  محمدالتويمي بنجلون غير أن هاتفه ظل يرن دون جواب، و الصورة الوحيدة التي قمنا بالتوصل بها هي من الصفحة الرسمية للسيدة ” فاطمة غانم ” .

 

التعليقات مغلقة.