“نزار بركة” الأمين العام لحزب الإستقلال يعبر عن أسفه لإلتحاق حميد شباط بحزب القوى الديمقراطية

بقلم  : أحمد أموزك

 

حل ” نزار بركة ” ضيفا  ببرنامج ” نقطة إلى السطر ” على القناة الاولى يوم امس الاحد , حيث عبر عن أسفه لإلتحاق ” حميد شباط ” الأمين العام السابق لحزب الإستقلال ,” بحزب جبهة القوي الديمقراطية “.

 

و قال ” بركة ” خلال إستضافته بالبرنامج : { ان شباط كان أمينا عاما سابقا لحزب الإستقلال ,و هي صفة رمزية و مسؤولية , و هو يعلم أي ” شباط ” , ماهية أهمية الامانة العامة } .

و تابع ” بركة ” تدخله ان شباط و اسرته كانت لديهم دائما مكانة خاصة في حزب الإستقلال , و إلتحاقه بحزب جبهة القوى الديمقراطية , لم يبلغ بشكل رسمي إلى الامانة العامة لحزب ” الميزان “، بل تم عبر وسائل الإعلام .

و أضاف ” بركة ” : { نحن نعتبر في حزب الإستقلال , ان السياسة اخلاق , و ان المصلحة العامة يجب ان تقدم على الخاصة , و نعتبر انه كان على ” شباط ” , ان ينضبط للتوجه العام الذي سطره المجلس الوطني و قيادة الحزب , و ان حزب الإستقلال هو حزب مؤسسات , و الإستقلالين مرتبطون بالحزب و بمؤسساته , و بنضالات الحزب , و رصيده الفكري } .

 

و ختم ” بركة ” كلامه , بأنه داخل الحزب تنبني المسؤولية على مصلحة الوطن و ليس المصالح الشخصية , و ” حميد شباط ” حر في أن يتخذ القرارات التي يراها مناسبة لشخصه .

التعليقات مغلقة.