توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية متعلقة بالقتل العمد بتطوان

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، أمس الثلاثاء 21 شتنبر الجاري ، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و 49 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة و إخفاء معالم الجريمة .

 

و كانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان قد توصلت ، بتاريخ 16 شتنبر الجاري ، ببلاغ بمثابة بحث لفائدة العائلة من المشتبه فيه الرئيسي ، ادعى من خلاله اختفاء والده البالغ من العمر 68 سنة و الذي يمتهن صرف العملات بمدينة تطوان ، و ذلك في ظروف غامضة دون تحديد مكان تواجده .

 

الأبحاث و التحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية أظهرت تورط المشتبه فيه الرئيسي رفقة باقي الموقوفين ، الذي يعملون جميعا كحراس بإقامة سكنية بمدينة “مرتيل” ، في التواطئ من أجل الاعتداء على الضحية و الإجهاز عليه باستعمال السلاح الأبيض ، قبل دفن جثته بحديقة فيلا مجاورة لأخرى يملكها بهذه الإقامة السكنية ، فضلا عن الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة بالعملتين الوطنية و الصعبة كانت بحوزته .

 

عمليات التفتيش التي باشرتها فرق البحث التابعة للشرطة القضائية مكنت من تحديد مكان دفن جثة الضحية و استخراجها و وضعها رهن إشارة التشريح الطبي ، فضلا عن حجز جزء كبير من المبالغ المالية المتحصلة من هذه الجريمة .

 

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه الجريمة ، فضلا عن تحديد باقي المتورطين المفترضين في ارتكابها  .

التعليقات مغلقة.